أماكن تدريب وتعليمترفيه

افضل صالات رياضية وجيمات في مدينة نصر

افضل صالات رياضية وجيمات في مدينة نصر

يحرص الأطباء على حث الأشخاص على ممارسة الرياضة بشكل مستمر للحفاظ على صح ونشاط الجسم، ولهذا انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الصالات الرياضية في مختلف المحافظات في مصر، ومع بحث الكثير من المواطنين عن افضل صالات رياضية وجيمات في مدينة نصر قررنا أن نكتب هذا التقرير الذي سنوضح خلاله التفاصيل المهمة الخاصة بشأن أماكن الجيم في مدينة نصر لتختاروا منها ما يناسبكم.

اقرأ ايضًا:

افضل صالات رياضية وجيمات في مدينة نصر

مع اقتراب الصيف وزيادة المروجات والبحر والمصايف في الشاطبي بالإسكندرية، يخليكم تأكلوا بزيادة وفي النفس الوقت لازم يبقي جسمكم مضبوط وفورمو ، ويأتي القرار الذهاب إلى الجيم الحل، ولهذا قررنا مساعدكم بكتابة هذا التقرير الذي جمعنا خلاله أفضل صالات رياضية وجينات في الشاطبي بالتفاصيل عن العناوين وطرق التواصل لتختاروا ما يناسبكم.

افضل صالات رياضية وجينات في الشاطبي

ما تساؤلات البعض حول أفضل جيم في مدينة نصر سنرصد لكم عبر السطور التالية مجموعة من أشهر الصالات الرياضية والجينات هناك وهي كالتالي:

جيم World Gym Nasr City

ويعد World Gym Nasr City ضمن أفضل وأكبر الصالات الرياضية والجينات في مدينة نصر، وهو مخصص للرجال والنساء، كما أنه يتميز بفريق مجموعة كبيرة من المتخصصين المدربين والمدربات على كفاءة، بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من الأجهزة الرياضية الحديثة والمتنوعة لتناسب جميع الأشخاص.

معلومات عن World Gym Nasr City

  • العنوان: 5 طريق النصر، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.
  • التواصل عبر الهاتف:
    0222604926
  • والتواصل مع World Gym Nasr City عبر الفيس بوك اضغط هنا.

جيم Perfect Gym Nasr city

كما يعتبر Perfect Gym Nasr city ضمن قائمة أفضل وأشهر صالات الرياضية وجينات في مدينة نصر بمحافظة القاهرة، ويتميز الجيم بأنه وتواجد فريق كبير من المتخصصين المدربين مع تنوع الأجهزة الرياضية الحديثة التي تناسب الجميع.

معلومات عن Perfect Gym Nasr city

  • العنوان: 11 أنور المفتي، المنطقة الأولى، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.
  • التواصل عبر الهاتف:
    01201022240
  • وللتواصل مع Perfect Gym Nasr city من خلال الفيس بوك اضغط هنا.

جيم Smart Gym

أما عن Smart Gym فهو واحد من أفضل وأشهر الصالات الرياضية والجينات في مدينة نصر من خلال تواجد المتخصصين والأجهزة متنوعة لتناسب جميع احتياجات الأشخاص هناك، كما أن للجيم فرع للسيدات وفرع للرجال.

معلومات عن Smart Gym

  • العنوان: 27-29 محمد توفيق دياب، المنطقة السادسة، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.
  • وللتواصل عبر الهاتف:
    22602679‏ 02
  • وللتواصل مع Smart Gym على الفيس بوك اضغط هنا.

قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!