أماكن تدريب وتعليمترفيه

افضل صالات رياضية وجيمات في الزقازيق

افضل صالات رياضية وجيمات في الزقازيق

انتشرت ممارسة التمارين الرياضية في الجيم بين الكثير من الشباب والبنات خلال السنوات الأخيرة و الفترة الحالية، كنوع من الاهتمام بصحة وشكل الجسم لعمل الفورمة كما هو مشاع بين هؤلاء الشباب فورمة الساحل،  حيث يبحثون وتساؤلون دائماً عبر اشهر الصالات الرياضية والجيمات الاكثر تميزاً في مدينة الزقازيق، ولهذا قررنا أن نستعرض خلال السطور التالية من هذا التقرير افضل صالات رياضية وجيمات في الزقازيق بتفاصيل العناوين وطرق التواصل مع تلك الأماكن.

اقرأ ايضًا:

افضل صالات رياضية وجيمات في الزقازيق

تتوزع في مدينة الزقازيق  الكثيرمن الصالات الرياضية والجيمات التي تتواجد بيه الأجهزة الحديثة ومع توجيهات المتخصصين من المدربين والمدربات، ولهذا جمعنا لكم قائمة من أشهر تلك الصالات الرياضية والجيمات التى يبحث عنها العديد من الأشخاص بالمدينة ، وذاك بعد تقييمنا لاراء العملاء  والمترددين على  تلك الجيمات وهي كما يلي:

جيم Gold ‘s Gym Zagazig

ويعد جيم Gold’ s Gym Zagazig من أفضل وأكبر الصالات الرياضية والجينات في الزقازيق وهو مخصص للرجال والنساء، كما أنه يتميز بوجود فريق كبيرة من المتخصصين المدربين والمدربات بكفاءة، فضلا عن الكثير من الأجهزة الرياضية الحديثة والمخالفات التي تناسب احتياجات جميع الأشخاص.

معلومات عن Gold ‘s Gym Zagazig

  • العنوان: شارع المحافظة، يوسف، قسم ثان الزقازيق، الشرقية.
  • التواصل عبر الهاتف:
  • 01020000602
  • والتواصل مع Gold’ s Gym Zagazig جيم عبر الفيس بوك اضغط هنا.

جيم Profit GYM

كما يعتبر Profit GYM ضمن قائمة أفضل وأشهر صالات الرياضية وجينات في مدينة الزقايق بمحافظة الشرقية، ويتخصص الجيم للرجال والنساء، مع تواجد فريق كبير من المتخصصين المدربين والمدربات بتنوع الأجهزة الرياضية الحديثة المناسبة الجميع.

معلومات عن Profit GYM

  • العنوان: الجامع، قسم ثان الزقازيق، الشرقية.
    التواصل عبر الهاتف:
    01555792199
  • وللتواصل مع Profit GYM من خلال الفيس بوك اضغط هنا.

جيم Active Gym. zg

أما عن جيم Active Gym. zg فهو واحد من أفضل وأشهر الصالات الرياضية والجينات في الزقازيق من خلال تواجد المتخصصين والأجهزة المختلفة التي تناسب جميع احتياجات الأشخاص، كما أن الجيم مخصص للنساء والرجال.

معلومات عن Active Gym. zg

  • العنوان: شارع الأمن الوطني، الصيادين، قسم ثان الزقازيق، الشرقية.
  • وللتواصل عبر الهاتف:
    0106 842 1219‏0
  • وللتواصل مع Active Gym. على الفيس بوك اضغط هنا.

قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى