الاقيه فين؟

افضل الجمعيات الخيرية للتبرع في اسكندرية

افضل الجمعيات الخيرية للتبرع في اسكندرية

يقدمها لكم موقع قالك فين دوت كوم حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن طرق لتبرع الصدقة والزكاة الرسمية الموصى بها من قبل الأديان والشيوخ، سواء كان التبرع بأموال أو مأكولات وملابس وأشياء أخرى مفيدة، ولهذا قمنا بجمع تفاصيل العناوين وطرق التواصل مع افضل الجمعيات الخيرية للتبرع في اسكندرية خلال هذا التقرير، لتسهيل الطرق ومساعدة الطرفين الأشخاص المتبرعين والأشخاص المتلقين لوجود تلك الجمعيات.

افضل الجمعيات الخيرية للتبرع في اسكندرية

يزداد اهتمام العديد من الأشخاص بالتبرع والتواصل مع الجمعيات أو المؤسسات الخيرية خاصة خلال المواسم الدينية مثل شهر رمضان الكريم، والأعياد وغيرها…، ولهذا يبحثون عن الجهات الرسمية الخيرية ولهذا نجد أن جمعية الأورمان تعد أفضل لجمعيات والمؤسسات الخيرية للتبرع في محافظة إسكندرية بحسب آراء المتبرعين والمواطنين ، وهيا نتعرف على تفاصيل أكثر عنها وعن بعض الجمعيات الرسمية الأخرى الأكثر تميزا بالمحافظة.

اقرأ ايضًا:

جمعية الأورمان

توفر جمعية الأورمان للأيتام العديد من برامج التبرع للأيتام وغيرها على مدار العام، وخاصة خلال شهر رمضان وغيره، وتعتبر شنطة رمضان وإفطار الصائمين أو زواج الأيتام من أكثر برامج التبرع إقبالا لديها.

معلومات عن جمعية الأورمان للأيتام

  • العنوان: تتمثل الفروع في منطقة چماكليس، كفر عبده، أبو الفواتير ، قسم سيدي جابر، الإسكندرية.
  • التواصل عبر الهاتف:
    الفرع الرئيسي
    5849702 03
  • والتواصل مع جمعية الأورمان للأيتام عبر الفيس بوك اضغط هنا.

مؤسسة مصر الخير

كما تعتبر مؤسسة مصر الخير أحد أفضل الجمعيات والمؤسسات الخيرية للتبرع في محافظة الإسكندرية، والتي توفر أكثر من برنامج للتبرع على مدار العام ومن أشهرها برامج شهر رمضان للأطفال وتوزيعات كأتون وشنطة رمضان، وإفطار الصائمين من الفقراء والمحتاجين.

معلومات عن مؤسسة مصر الخير

  • العنوان: 90 شارع فوزي معاذ- عزبة سعد، قسم سيدي جابر، الإسكندرية.
  • التواصل عبر الهاتف:
    4275692 03
  • وللتواصل مع مؤسسة مصر الخير من خلال الفيس بوك اضغط هنا.

جمعية حماة المستقبل

كما تنضم جمعية حماة المستقبل Future Protectors Association لقائمة أفضل الجمعيات والمؤسسات الخيرية للتبرع في إسكندرية، والتي توفر العديد من برامج للتبرع على مدار العام وفي شهر رمضان من إعداد حملات القطار وشنطة رمضان.

معلومات عن جمعية حماة المستقبل

  • العنوان:  طريق الحرية المتفرع من 119 شارع أحمد شوقي، امام محطة ترام محمد محفوظ، قسم سيدي جابر، في الإسكندرية.
  • وللتواصل عبر الهاتف:
    5421344 03
  • وللتواصل مع جمعية حماة المستقبل عبر الفيس بوك اضغط هنا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى