الاقيه فين؟

افضل الجمعيات الخيرية للتبرع في القاهرة

افضل الجمعيات الخيرية للتبرع في القاهرة

مع قدوم شهر رمضان الكريم يبدأ الكثير من الأشخاص في التبرع والتصدق، سواء بأموال أو من خلال شراء كرتونة رمضان بكميات كبيرة وتوزيعها على الكثير من الفقراء والمحتاجين، وعادة ما يلجأ العدم منهم في التبرع تبع الجمعيات الخيرية، ولهذا يجعل العديد منهم في القاهرة خلال هذه الفترة البحث كثيرا عن أرقام التواصل المحمولة م مختلف تلك الجمعيات، واسهماما منا في هذا الخير قررنا أن نستعرض خلال هذا التقرير افضل الجمعيات الخيرية للتبرع في القاهرة بالتفاصيل المطلوبة من العناوين وأرقام وطرق التواصل مع تلك الجهات.

اقرأ ايضًا:

افضل الجمعيات الخيرية للتبرع في القاهرة

حرصاً على لتقديم ما يهم المواطنين بشكل مستمر، نوضح خلال السطور التالية مجموعة من الجمعيات الخيرية ااؤسمية التى تساهك بشكل كبير في مساعدة الفقراء والمحتاجين، حتى يسهل على الراغبين والمتلقين في التبرع خلالها الوصول إليها، ولكن من خلال بحثنا الكثير نجد أن مؤسسة مصر الخير تعد أفضل الجمعيات والمؤسسات الخيرية للتبرع في محافظة القاهرة، وهيا نتعرف على تفاصيل أكثر عنها وعن الجمعيات الرسمية الأخرى الأكثر تميزاً.

مؤسسة مصر الخير فرع شبرا

توفر مؤسسة مصر الخير العديد من برامج التبرع من خلالها على مدار شهر رمضان وغيره، وتعتبر شنطة رمضان وإفطار الصائمين من أكثر برامج التبرع إقبالا لديها.

معلومات عن مؤسسة مصر الخير

  • العنوان: بجوار محطة مترو مسرة، العطار، قسم شبرا، محافظة القاهرة‬.
  • التواصل عبر الهاتف:
    24307343 0
  • والتواصل مع مؤسسة مصر الخير من خلال الفيس بوك اضغط هنا.

مؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري

كذلك تعتبر مؤسسة بيت الزكاة والصدقات المصري أحد أفضل الجمعيات والمؤسسات الخيرية للتبرع في محافظة القاهرة، والتي توفر برامج للتبرع على مدار العام وفي شهر رمضان.

معلومات عن بيت الزكاة والصدقات المصري

  • العنوان: شارع صلاح سالم، الجمالية، قسم الجمالية، محافظة القاهرة‬.
  • التواصل عبر الهاتف:
    0215111
  • وللتواصل مع بيت الزكاة والصدقات المصري عبر الفيس بوك اضغط هنا.

جمعية الأورمان

كما تنضم لقائمة أفضل الجمعيات والمؤسسات الخيرية للتبرع في محافظة القاهرة، والتي تسلم بالعديد من برامج للتبرع على مدار العام وفي شهر رمضان في حملات القطار وكرتون رمضان.

معلومات عن جمعية الأورمان

  • العنوان: جسر السويس، قسم مصر الجديدة، محافظة القاهرة‬.
  • وللتواصل عبر الهاتف:
    28536612 02
  • وللتواصل مع جمعية الأورمان عبر الفيس بوك اضغط هنا.

قالك فين دوت كوم 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!