الاقيه فين؟

أفضل 3 مراكز تجميل في المنصورة

أفضل 3 مراكز تجميل في المنصورة

تعتبر مراكز التجميل هي المكان الأمثل والأول الذي تبحث عنه المرأة لتقوم جمالها وتحسن من مظهرها حتى تكون راضية عنه.

وفكرة مركز التجميل الشامل هي من أنجح المشاريع الاستثمارية التي تضمن الاستمرارية مع التجديد، لأنها تتحدث بشكل موسمي مثل الموضة بسبب التطورات العلمية والتكنولوجية بشكل عام.

تتعدد مراكز التجميل الشاملة في المنصورة وتتنافس فيما بينها على الصعود للقمة ونيل ثقة العملاء بشكل عام، فترى كل يوم إعلاناً جديداً لتقنية حديثة أو لجهاز متطور أو حتى لخدمة محدثة. وكل مركز ينافس نظيره حتى في طرق التسويق المعتمدة والمجدية.

وسنرشح لكم اليوم أفضل 3 مراكز تجميل في المنصورة، والتي استمرت على مستواها المضمون بل زادت ثقة عملائها فيها بالإضافة إلى كسب عملاء جدد.

أفضل 3 مراكز تجميل في المنصورة
أفضل 3 مراكز تجميل في المنصورة

مركز نضارة لليزر وتجميل الجلد بالمنصورة

يعد مركز نضارة من أبرز المراكز وأولها ذكراً في هذا المجال، وقد تعدت مجالاتهم وتخصصاتهم طلب عملائه؛ حيث أنه يوفر تكاملاً كبيراً لكل ما تحتاجه المرأة وكل ما يخص البشرة وتجميل الجلد إزالة الشعر الزائد بالليزر وتقنياته المختلفة المتعددة،كما يتوفر فيه قسم خاص بالتغذية العلاجية وتقويم السمنة والنحافة بوجود ومتابعة أخصائيين وأخصائيات، وأجهزة التخسيس الشائعة والحديثة والبرامج الدورية للمتابعة وأكثر من ذلك بكثير.

طرق التواصل أو الوصول إلى مركز نضارة لليزر وتجميل الجلد بالمنصورة :

  • رقم التليفون : 01022564555
  • صفحة الفيس بوك : من هنا

مركز كاريزما كلينك للتجميل بالمنصورة

في مركز كاريزما كلينك تتنوع التخصصات والمجالات، مما يتيح للعميل أن يجد كل ما يحتاج إليه في مكان واحد؛ حيث يتوافر قسم للعناية بالشعر ابتداء من التغذية وحتى الزراعة للشعر بمختلف الطرق الطبية المحترفة، مروراً بالتغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة بشكل عام وبشكل موضعي، وكذلك العناية المتكاملة بالبشرة وتوحيد اللون والنضارة، بالإضافة إلى علاج المشاكل الظاهرية التي تؤثر على الشكل العام مثل الدوالي أو آثار الندوب والحروق والجروح وغيرها الكثير.

طريقة التواصل أو الوصول إلى مركز كاريزما كلينك للتجميل بالمنصورة :

مركز ديرما بيوتي كلينك للجلدية والليزر والتجميل بالمنصورة

أما عن مركز ديرما بيوتي كلينك فهو من أبرع وأكفأ المراكز المتخصصة في علاج آثار الجروح والحروق والندبات، بالإضافة إلى إزالة الشعر الزائد بالليزر في جلسة واحدة، وأيضا تجميل البشرة ونضارتها بشكل عام ومتخصص.

طريقة التواصل أو الوصول إلى مركز ديرما بيوتي كلينك للجلدية والليزر والتجميل بالمنصورة :

  • رقم التليفون : 01024017727
  • للتواصل واتساب : 01553510084
  • صفحة الفيس بوك : من هنا

وفي النهاية من الجدير بالذكر أنه شبه شهرياً تتجدد المزايا والخدمات في كافة مراكز التجميل، بالإضافة إلى افتتاح العديد والجديد من المراكز

ولكن الأهم هو من يبقى في الصدارة والذي يحوز على ثقة وآراء العملاء عن تجاربهم الشخصية..

وأذكرك ألا تدع أحداً يقول لك هوا قالك فين، ولكن زرنا على موقعنا قالك فين دوت كوم ولن تحتاج إلى مزيد من المعرفة بعد زيارتنا.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!