مطعام وكافيهات

أفضل 3 كافيهات في المنصورة

أفضل 3 كافيهات في المنصورة

من الطبيعي أن نقضي أوقاتاً نبتعد فيها عن روتين الحياة التقليدي وعن ضجة الحياة الخارجية، سواء انفردنا بأنفسنا فيها أو اجتمعنا بمن نحب،

هل تبحث عن أماكن هادئة وراقية وبها كل ما يشبع رغبتك في التغيير والمتعة لقضاء الأوقات الشخصية والاجتماعية؟

دعني أخبرك عن أفضل 3 كافيهات في المنصورة وأراهنك أنك ستستمتع جداً بهذه التجارب المليئة بالمغامرة والمتعة والخدمة العالية الرائعة.

أفضل 3 كافيهات في المنصورة
أفضل 3 كافيهات في المنصورة

كافيه ومطعم ستيريو بالمنصورة

يعتبر كافيه ستيريو في مقدمة ترشيحاتنا لليوم، فهو متعدد الأجواء والأنماط والأذواق، حيث ستجد فيه ما تبحث عنه بكافة الأفكار سواء ذهبت إليه لتناول قهوتك أو لتناول الحلوى، والالستمتاع بالمنظر المطل على المشاية السفلية (للنيل) ، أو حتى لقضاء وقت عائلي وتجمع لطيف.

يقدم استيريو العديد من المشروبات الباردة والساخنة إضافة إلى منيو رائع من الحلويات عالية التقييم دائماً، هذا بالإضافة إلى كل أنواع الطعام الشرقية والغربية والمكونة من أجود أنواع الخامات وأفضل مذاق قد تتذوقه عل الإطلاق.

أنصحك بشدة ألا تفوت على نفسك متعة تجربته الفريدة والتي لن تمل من تكرارها على الإطلاق، بل إنك ستدمنها..

طريقة التواصل أو الوصول إلى كافيه ومطعم ستيريو بالمنصورة :

  • رقم التليفون : 19706 – 01010912525 – 0502202138
  • صفحة الفيس بوك : من هنا
  • صفحة الانستجرام : من هنا
  • خريطة جوجل : من هنا

كافيه ومطعم لادولشي فيتا بالمنصورة

من أجمل وأرقى الكافيهات وأكثرها تميزاً وتنوعاً في المنصورة كافيه لادولشي فيتا، والذي يعتبر مكاناً رائقاً للعديدين للسهر واللقاء وتجمع الأصدقاء، مهما كان طلبك فكن على ثقة بأنك ستجده هناك في كافيه لادولشي فيتا.

كما أنه ليس كافيه فقط وإنما مطعم أيضاً يقدم الوجبات الخفيفة والمناسبة لكل الأوقات، وسنوافيك بالوسائل المتاحة لهولة الوصول إليه دون عناء.

ومن المميز في كافيه لادولشي فيتا إقامته لحفلات أسبوعية كل يوم خميس ترفيهية للأطفال بها فعاليات متنوعة مما يضفي جواً رائعاً على عطلة نهاية الأسبوع العائلية..

طريقة التواصل أو الوصول إلى كافيه لادولشي فيتا بالمنصورة :

  • رقم التليفون : 01200022919
  • صفحة الفيس بوك : من هنا
  • خريطة جوجل : من هنا

كافيه بينشي بالمنصورة

أما عن كافيه بينشي فهو يقع في مكان متميز جداً؛ حيث أنه يطل على المشاية العلوية وأيضاً المشاية السفليه، ومن الناحيتين يتوافر به أماكن مفتوحة في التراس وكذلك أماكن مخصصة للمدخنين، هذا غير قاعة الكافيه المغلقة والتي تفتح استقبال إقامة المناسبات مثل أعياد الميلاد وغيرها من المناسبات العائلية..

يقدم كافيه بينشي وجبات غير تقليدية ورائعة التقييم، إضافة إلى تميزه الحقيقي في كوب القهوة والذي لن تستغني عن تجربة تناوله في كل مرة تزوره..

اقرأ أيضا:

لا يقتصر بينشي على كونه مقهى وإنما يشمل خدمات المطاعم ولكن ليس متسعاً في تنوع الوجبات، ومن المميز فيه تنوع الصالات والإضاءات مما يجعل كل مرة تزوره فيها أن تشعر بتغيير جميل، كما يتيح خدمة الحجز عن طريق الاتصال بالهاتف أو صفحة الفيس بوك.

طريقة التواصل أو الوصول إلى كافيه بينشي بالمنصورة :

  • رقم التليفون : 01066676922
  • صفحة الفيس بوك : من هنا
  • خريطة جوجل : من هنا
  • التواصل عن طريق الايميل : من هنا

وفي النهاية كان هذا ترشيحاً منا ولكن لا اختلاف عليه من تقييمات معظم رواد الكافيهات والمطاعم وعن تجارب شخصية أيضاً..

ونذكرك ألا تدع أحداً يسألك هوا قالك في؟ ولكن قم بزيارتنا على موقعنا قالك فين دوت كوم لتجد كل ما تحتاج معرفته.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى