الاقيه فين؟خدمات ومساعدةمساعدة وخدمات

أفضل نجار في القاهرة

نجار عفش وموبيليا

عند تسأل الأفراد عن أفضل نجار في القاهرة، فيظهر أمامهم الكثير من الأسماء والاختبارات التي تجعلهم يحتارون في انتقاء الأنسب، سواء كان احتياجهم له للتصليح شيء من الأشياء الخشبية بالمنزل، أو تنفيذ أثاث الغرف ومستلزمات ديكور المنازل للعروسين، فكلا الحالتين يجب الاختيار بعناية لأن مثل هذه الأعمال والأمور يجب أن يكون بشكل ممتازة في التنفيذ والأداء، لذا؛ قمنا بالبحث والتقييم لنوضح بالقائمة أفضل نجار في المنصورة بهذا المقال بالتفصيل.

نجار في القاهرة
نجار في القاهرة

أفضل نجار في القاهرة

إليكم قائمة عن أبرز النجارين بالقاهرة،، التي يمكن اختيار منها أفضل نجار حسب احتياجاتك والأقرب لكم، وتكون التفاصيل بالأسماء كالآتي:

الاسطى إبراهيم النجار لأعمال النجارة 

نبدأ القائمة باسم الاسطى ابراهيم النجار ابذى يعد من اشهر المجارين المحترفين في القلهرة، الذى يفضله الكثبر من العملاء لثقتهم في عمله المميز على مستوى تنفيذ أعمال الاثاث والديكور او تصليحات الأشياء الشخصية، فجميعها يقوم بها بشكل احترافي وكف هو والعاملين معه، الالتزام بتسليمفي الوقت المحدد دون تغير او تأخير، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية مقابل مستور الخدمات المقدمة.

معلومات عن إبراهيم النجار

  • العنوان: 22 ميدان الروضة، الروضة والمقياس، قسم مصر القديمة، محافظة القاهرة ‬ 4240260.
  • رقم التليفون: 01157575173
  • لمعرفة موقع ورشة إبراهيم النجار على خرائط جوجل اضغط هنا.

اقرأ المزيد:

ورشة محمد وناجي للنجارة

بثاني القائمة يعتبر للاسطوان محمد وناجي من أفضل النجارين بالقاهرة، ذوات الخبرة والسمعة الممتازة، وتشتهر ورشة محمد للنجارة بأنها واحدة من ورش النجارة والموبيليا التي تقوم بتنفيذ وتسليم شغل رائع للعملاء سواء من خلال أعمال الأثاث لغرف النوم والانتريهات والسفر للعرائس أو تصليحات النجارة للأبواب والشبابيك والالتزام في المواعيد، بأسعار معقولة وتعامل ملتزم وراقي من كل العاملين بالورشة.

معلومات عن ورشة محمد وناجي للنجارة

  • العنوان: 22 منيل الروضة، المنيل الشرقي، قسم مصر القديمة، محافظة القاهرة ‬ 4240271.
  • رقم التليفون: 01000874862
  • لمعرفة موقع ورشة محمد وناجي للنجارة على خرائط جوجل اضغط هنا.

ورشة ومعرض شيخ النجارين لجميع فنون النجارة

أما بثالث القائمة يكون شيخ النجارين لجميع فنون النجارة الذي تتميز ورشته بأعمال مميزة في تصميم وتنفيذ الأثاث الخشبي أو أعمال نجارة الأبواب والشبابيك، باعتبارها من أكبر ورش النجارة في القاهرة، بكفاءة في الأداء وجودة ممتازة في اختيار المواد، مع الالتزام بالمواعيد في التسليم للعملاء.

معلومات عن ورشة ومعرض شيخ النجارين لجميع فنون النجارة

  • العنوان: 16 شارع طه حسين، تقسيم المعلمين، حدائق، قسم حلوان، القاهرة.
  • رقم التليفون: 16343012 010
  • للتواصل مع ورشة ومعرض شيخ النجارين لجميع فنون النجارة على الفيس بوك اضغط هنا.

ورشة نجاره الاسطى عادل نخلة Carpentry workshop، Adel Nakhla، furniture

نختم القائمة باسم الباسطي ورشة نجارة الاسطى عادل نخلة Adel Nakhla الذي يشتهر بأنه من أبرز النجارين في القاهرة، بثقة العملاء فيه نتيجة عمله المميز وشغل تنفي للكثير من أعمال الأثاث من غرف النوم والانتريهات الديكورات بالمنزل، فضلا عن أعمال نجارة الشبابيك والأبواب بخبرة وكفاءة عالية تشكيلات بأسعار معقولة الجميع ونماذج كثيرة تلقى أذواق الجميع، وبأسعار مقبولة عن باقي المحلات الأخرى.

معلومات عن ورشة نجاره الاسطى عادل نخلة Carpentry workshop، Adel Nakhla، furniture

  • العنوان: القبة، الحدائق، حدائق القبة، محافظة القاهرة ‬ 4381113.
  • رقم التليفون: 28019192 012
  • للتواصل مع ورشة نجاره الاسطى عادل نخلة Carpentry workshop، Adel Nakhla، furniture على الفيس بوك اضغط هنا. هذه كانت تفاصيل قائمة أفضل نجار في القاهرة على موقعنا.

هذه كانت تفاصيل قائمة أفضل نجار في القاهرة على موقعنا.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!