Businessخدمات ومساعدةمساعدة وخدمات

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعد المكيفات هي من أهم الأغراض المنزلية بالأخص في المملكة العربية السعودية بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، لكن كثرة استخدام المكيفات يعرضها إلى تراكم الأتربة والاتساخ وتجعلها بحاجة إلى التنظيف المستمر، لذلك ينبغي عليكم التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بالرياض، حيث توفر لكم خدمات التنظيف عالية الجودة بالمعدات والأدوات المتعلقة بالغسيل والمتطورة، وسوف نوضح لكم مميزات الشركة والخدمات التي توفرها لكم.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

تعد شركة مزايا كلين هي من أهم الشركات التي تقوم بتنظيف وغسيل المكيفات، حيث توفر لكم كافة خدمات التنظيف لجميع أنواع المكيفات بطريقة دورية خلال فصل الصيف أو الشتاء، وذلك للمحافظة على عمل المكيفات بكفاءة كما تقوم بتنظيف الوحدات الداخلية للمكيف من الأتربة أو الشوائب، كي لا يتعرض إلى عطل.

فنحن لدينا فريق العمل الخبير في التعامل مع كافة أنواع المكيفات بالإضافة لذلك يتوافر لدينا مواد التنظيف الجيدة والمتخصصة في تنظيف المكيفات بشكل آمن دون التأثير على نقاء الهواء وجودة المكيف.

مميزات شركة تنظيف بالرياض

تتميز شركة مزايا كلين وهي شركة تنظيف بالرياض بالكثير من المزايا التي جعلتها من أفضل شركات تنظيف المكيفات في المملكة العربية السعودية، وهذه المميزات تتمثل في:

  • يتواجد لدينا العمالة المميزة بالخبرة الكبيرة في غسيل وتنظيف المكيفات، كما يتواجد لدينا الخبراء الذين يشرفون على جميع أمور النظافة.
  • نحن حريصون على استعمال المعدات والأدوات المتطورة ونستورد جميع المعدات من دول الخارج لضمان الجودة العالية لكم.
  • يتميز فريق العمل لدينا بتأدية الخدمات خلال مدة سريعة وبمستوى مميز من الجودة والاحترافية.
  • أسعار شركتنا تنافسية كما نوفر لكم الكثير من الخصومات والعروض الغير متواجدة في أي شركة أخرى.

خدمات شركة تنظيف مكيفات بالرياض

توفر لكم شركة مزايا كلين الكثير من الخدمات لتنظيف وغسيل المكيفات، وهذه الخدمات تتمثل في:

  • تنظيف المكيفات الاسبليت، حيث يعتبر من أنواع المكيفات المعروفة في مدينة الرياض والمدن الأخرى، وتقوم شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالرياض بتنظيف وغسيل ذلك النوع وصيانته من أي عطل موجود به كما نفك قطع المكيف ونلمعها ونغسلها بشكل جيد.
  • تنظيف المكيفات المركزية، حيث تعتبر من أهم المكيفات التي يتم استعمالها في المنشآت والأماكن التجارية والفنادق والشركات أيضًا؛ ذلك بسبب القدرة الفائقة لذلك النوع من المكيفات على تبريد المساحات الكبيرة لذلك ينبغي التعامل مع هذا المكيف بشكل حريص كي لا يتلف.
  • تنظيف مكيفات الشباك وتوفير خدمات التطهير والتعقيم له، كما نغسل الأجزاء الرئيسية الخاصة بالمكيف مثل الأنابيب الحلزونية والمحرك وصمام التمدد، ونحن نمتلك جميع المقومات التي جعلت شركتنا تنظف المكيف الشباك.
  • صيانة وتصليح المكيفات من أي عطل متواجد بها، كما نغير فلتر الهواء ونشحن الأجزاء المتحركة في المكيفات ونشحن الفريون دون إجراء فك للمكيف، ونوفر لكم الكثير من الخدمات الأخرى والتي لا مثيل لها في المملكة.

طريقة تنظيف المكيفات الاسبليت 

تقوم شركتنا باتباع مجموعة من الخطوات كي يتم تنظيف المكيف بشكل دقيق، وهذه الخطوات تتمثل في:

  • يقوم فريق العمل في البداية بفصل الكهرباء وفك الفلاتر المتواجدة في الوحدة الداخلية للمكيف وغسلها قبل إعادة تركيبها مرة أخرى.
  • نشفط الغبار باستخدام مكانس الشفط.
  • نقوم بغسيل الوحدة الخارجية باستخدام الماء للتخلص من كافة الأتربة المتراكمة.
  • نفحص غاز الفريون الخاص بالمكيف ثم نعيد تجميع أجزاء المكيف مرة أخرى.

 

في النهاية، نكون قد وضحنا لكم كافة المعلومات الخاصة بشركة تنظيف فلل بالرياض والخدمات التي توفرها لكم الشركة في العموم وبالأخص تنظيف المكيفات، والمميزات التي جعلتها من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!