الاقيه فين؟

تعرف على 3 مشاريع سكنية مميزة في 6 اكتوبر

تُعد مدينة السادس من أكتوبر واحدة من أفضل المدن السكنية فى مصر والتي تقع بالقرب من الجيزة وعلى إطلالة مباشرة من الأهرامات على مقربة كبيرة من الطريق الدائري.

تم إنشاء مدينة 6 اكتوبر فى الثمانينات من القرن الماضي وتم تسميتها بهذا الأسم نظراً للنصر العظيم الذي حققته مصر فى عام 1973م فى حرب أكتوبر، وتتميز بوجود العديد من المناطق السكنية الراقية بجانب المناطق التجارية والتعليمية وحتى الصحية.

ويضم الكثير من المشروعات السكنية التي تضم الكثير من الوحدات السكنية الفاخرة والفلل المستقلة على أحدث طراز بالإلتزام بأفضل المعايير العالمية للبناء عن طريق الإستعانة أمهر المصممين والمهندسين لإنشاء أفضل منطقة سكنية راقية في مصر.

تضم مدينة 6 اكتوبر الكثير من المرافق الحديثة والخدمات الأساسية والترفيهية والطبية والتعليمية لأنها على مقربة بالكثير من المطاعم والمقاهي والنوادي والمولات التجارية والمدارس والجامعات الدولية، بجانب قربها الشديد من الطريق الدائري الذي سوف يوصلك إلى أي مكان تُريده بسهولة.

بإختصار مدينة 6 أكتوبر هي أفضل أختياراً لكل من يبحث عن مكاناً مثالياً للعيش أو لكل من يريد الإستثمار وهذا لعدة مقومات ذكرناها في الأعلى بجانب أنها تضم الكثير من المشروعات الناجحة، سوف نتكلم اليوم فى مقالتنا عن أفضل كمبوندات في 6 اكتوبر.

 

وجب التنويه بأن المعلومات المذكورة في هذا المقال مقتبسة من موقع شركة جدران العقارية والتي يعتبر افضل موقع عقاري في مصر، يعرض كافة المعلومات التي تحتاج اليها عن أي مشروع سكني او سياحي او تجاري

مميزات موقع مدينة السادس من أكتوبر

يتميز موقع مدينة السادس من أكتوبر بموقعه المركزي بالقرب من العديد من الطرق السريعة الرئيسية في مصر، مما يجعل سهولة الوصول إلى أي مكان تريده فى خلال دقائق معدودة وتضم المدينة العديد من الأماكن المهمة القريبة، من أهمها:

    • طريق رئيسية: طريق محور 26 يوليو، طريق الإسكندرية الصحراوي، طريق الضبعة، طريق الفيوم الصحراوي.
    • الطريق الدائري: وبالقرب أيضاً من طريق الدائري الأوسطي، والذي يمكنك من خلالهم الوصول إلي: التجمع الخامس، المعادى، الجيزة، القاهرة الجديدة، العين السخنة، والعديد من المناطق الأخرى.
    • جامعات: الكثير من الجامعات الدولية والحكومية مثل: جامعة 6 أكتوبر، جامعة القاهرة فرع الشيخ زايد، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة، جامعة مصر، جامعة النيل، والكثير من الجامعات الأخرى القريبة.
    • مدارس دولية: العديد من المدارس مثل: مدرسة طيبة الدولية، مدرسة سمارت فيجن، مدرسة القاهرة للغات، مدرسة الهدى الدولية، مدرسة دريم الدولية، والكثير من المدارس القريبة التي لا تنتهي.
  • نوادي رياضية: وادي دجلة، نادي الأهلي، نادي الجزيرة الرياضي، نادي الصيد، نادي أجياد للفروسية، والكثير من النوادي القريبة التي لا حصر لها.
  • مولات: على مقربة بالكثير من المولات الكبيرة مثل: مول مصر، ومول العرب، داندي مول، مول جاليريا 40، سيتي سكيب، فاميلي مول، أركان مول، والعديد من المحلات أخرى.
  • كمبوندات: تضم مدينة 6 أكتوبر الكثير من الكمبوندات الراقية والفخمة والتي تضمن لك حياة راقية وهادئة لك ولأسرتك، وتضم جميع المقاومات التي تجعلك تستثمر فيها ومن أهم تلك المشروعات:

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

يُعد كمبوند ماونتن فيو هو من أفضل المشروعات السكنية الفاخرة التي تقع في مدينة السادس من أكتوبر فى مصر، وتم تطويره على يد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري والتي قامت بتشييده شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على مساحة كبيرة وهي 54 فداناً لكي توفر أفضل بيئة مستدامة وهادئة لعملائها.

يقع المشروع فى مدينة 6 أكتوبر وتحديداً بالقرب من الطريق الدائري ومحور 26 يوليو، والعديد من المناطق الحيوية الأخرى التي سوف تسهل عليك حياتك مثل المولات والمدارس والجامعات الدولية وعلى مقربة أيضاً من أهرامات الجيزة التي يطل الكمبوند عليها من جميع الوحدات.

يتميز المشروع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة بهذا الكمبوند بالكثرة والتنوع فى الأشكال، بجانب توفير العديد من المرافق والخدمات الحديثة والمتطورة مثل حمامات السباحة والمناطق الترفيهية والمناطق التجارية والمطاعم والمقاهي بمختلف الأنواع لكي تناسب الجميع.

ولم تكتفي بهذا القدر ولكن أيضاً وفرت نادي رياضي وأخر إجتماعي ويضم الكمبوند نظام أمني متطور على أعلى مستوى سواء كان أفراد أمن وكاميرات مراقبة وبوابات الكترونية ونظام إنذار للحريق وكُل هذا لضمان سلامة السكان وحمايتهم.

كما يوفر كمبوند ماونتن فيو مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والفلل المستقلة المصممة على أحدث طراز عصري وأفضل بُنية تحتية بأفضل تصميم فريد وعصري لكي يوفر الأمان والراحة للعملاء بالاستعانة بامهر المصممين والمهندسين المعماريين لضمان أعلى مستوى جودة 

يتوفر في الكمبوند أيضًا العديد من الوحدات السكنية الفاخرة والحديثة، مثل الشقق والفيلات و التوين هاوس، بمساحات مختلفة لكي تناسب الجميع حيث تبدأ المساحات من 210 متر مربع للتاون هاوس والتي تصل إلى 360 متر مربع لـ الفلل المستقلة ويوجد أيضاً قصور فخمة تبدأ مساحتها من 1200 متر مربع.

كمبوند او ويست السادس من أكتوبر

قامت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري ببناء كمبوند او ويست على مساحة 1000 فداناً أي حوالي 4 مليون و200 ألف متر مربع وهي كانت مساحة كافية لكي تُقدم أفضل مشروع سكني متكامل الخدمات الأساسية والترفيهية وجميع المرافق التي يحتاجها العملاء لكي يعيشوا حياة راقية.

تم اختيار موقع المشروع بعناية شديدة لكي يكون بالقرب من أفضل الأماكن الحيوية والمهمة حيثُ شُيد فى مدينة 6 أكتوبر وتحديداً على بُعد دقائق من مدينة الإنتاج العالمي، بجانب هذا فهو بالقرب بالكثير من المولات الكبيرة مثل مول مصر ومول العرب وأيضاً قريبة من طريق الواحات وصلة دهشور والطريق الدائري، مما يجعل سهولة الوصول إلى أي مكان تريده.

يقدم كمبوند او ويست العديد من الوحدات السكنية الفريدة من نوعها نظراً لأن المشروع يتميز بتصميماته المعمارية الحديثة والطبيعة الخلابة التي سوف تُعطيك الشعور بالراحة والسكينة دائماً وستشعر وكأنك فى شوارع أوروبا نظراً لجميع المقومات الأساسية والتصميمات فى الشوارع.

تبدأ مساحة الوحدات فى المشروع من 124 متر مربع للشقق وتصل إلى 429 متر توين هاوس، أما عن الفلل المستقلة فهي تأتي بمساحات مختلفة تصل إلى 900 متر مربع، بأفضل أنظمة دفع وسداد بـ مقدم 10% فقط وقسط على 7 سنوات بدون فوائد.

كمبوند صن كابيتال اكتوبر

طورت شركة آرابيا للتطوير العقاري كمبوند صن كابيتال فى أرقي منطقة سكنية وهي السادس من أكتوبر ويتميز موقعه الاستراتيجي بالقرب من المناطق السياحية والتجارية الهامة، مثل الأهرامات و مول مصر وجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا.

قامت بتشييده على مساحة 557  فدانا ويتألف المشروع من 14 ألف وحدة سكنية مختلفة، بما في ذلك الفيلات و التوين هاوس والشقق بمساحات مختلفة ومتنوعة لكي تناسب رغبات الجميع حيث تبدأ المساحات من 90 متر مربع للشقق و حتى 250 متر مربع، وتبدأ مساحة التاون هاوس و الفلل المستقلة من 250 متر مربع.

ووفرت مزيجاً مثالياً بين الراحة والترفيه وجميع المميزات والخدمات الأساسية مثل حمامات السباحة ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال ومطاعم وكافيهات بمختلف الأذواق ونادي رياضي على مساحة ضخمة، وجميع تلك الخدمات على مقربة شديدة لجميع الوحدات لكي تقدم أفضل مستوى معيشة عالي وراقي.

وطرحت الشركة أفضل انظمة دفع وسداد حيثُ يمكنك دفع 10% فقط من سعر الوحدة وقسط باقي المبلغ على مدة تصل إلي 10 سنوات بنظام أقساط متساوية وبدون فوائد.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!