Businessالاقيه فين؟خدمات ومساعدةمساعدة وخدماتمواصلات وسفر

تأجير سيارة مع سائق في إسطنبول

تأجير يومي وسيارات حديثة بـ 95 دولار

تأجير سيارة مع سائق في إسطنبول تعد إحدى أهم الخدمات السياحية التي ستحتاجها حتماً لقضاء رحلة مريحة وسعيدة، والتي تقدمها لك شركتنا، إضافة إلى خدمة تأجير سيارات في إسطنبول بدون سائق ستجد العديد من الخدمات السياحية الأخرى والعروض والحسومات التي نظمت لترضيك ولترضي جميع السائحين العرب في تركيا.

سعر سيارة مع سائق في تركيا في 2023

يعد سعر سيارة مع سائق في تركيا عقبة في طريق رحلة سعيدة ومريحة للعديد من السياح العرب، لكن من خلال جهود موظفي شركتنا لتنظيم وتقديم أفضل العروض والخدمات السياحية والحسومات ستتمكن من نسيان تلك المخاوف والعقبات، فقط تواصل معنا من خلال الاتصال على الرقم أو واتساب.

وفيما يلي نقدم لكم نماذج عن سعر سيارة مع سائق في تركيا في شهر آب 2023، لقضاء مختلف الرحلات السياحية في مدينة اسطنبول لشهر آب، وفي المناطق المجاورة من استقبال المطار وتمضية الرحلات الداخلية في اسطنبول وجولة شيلة اغوا ورحلة بحيرة صبنجة ورحلة مدينة بورصة بأفضل الأسعار. فمثلاً:

  • يبلغ سعر سيارة مع سائق في تركيا استقبال من مطار صبيحة أو إسطنبول حوالي 55 دولار.
  • يبلغ سعر سيارة مع سائق في تركيا لقضاء جولة داخل إسطنبول لمدة 10 ساعات حوالي 130 دولار.
  • يبلغ سعر سيارة مع سائق في تركيا لقضاء رحلة إلى قرية معشوقية وسبانجا حوالي 180 دولار.
  • يبلغ سعر سيارة مع سائق في تركيا لتقضي أجمل الأوقات في رحلة شيلا وأغوا حوالي 180 دولار.
  • يبلغ سعر سيارة مع سائق في تركيا للقيام برحلة إلى بورصة حوالي 200 دولار.

عليك أن تعلم أن عروض التخفيضات أو الحسومات التي تقدمها لك شركتنا تعني أن جودة خدماتنا ستكون أقل، إذ ستحصل على جميع الخدمات التي ترغب بها ومن ضمنها تأجير سيارات مع سائق في إسطنبول، مع سائقين متمرسين في مجال التنقل السياحي، ومرشدين سياحيين من أصحاب الخبرة الطويلة والكفاءة العالية وبأفضل وأنسب الأسعار.

تأجير سيارة مع سائق في إسطنبول للعائلات

توفر لك شركتنا ولجميع السياح العرب في تركيا خدمة سيارات عائلية للإيجار في تركيا، تتناسب مع جميع العائلات سواء أكانت صغيرة أو كبيرة، أو كانوا مجموعات سياحية كبيرة، مع ميزة التكييف وطابع من الحداثة والتطور ستنسى حرارة الصيف وتعب الانتظار في زحمة السير وغيرها.

تتسع جميع السيارات العائلية المتوفرة لدينا لـ 8 ركاب وفي بعضها حتى 16 راكب للسيارات الكبيرة، مع رخص سياحية رسمية لاستئجار سيارة مع سائق في تركيا دونما أية مشاكل، بالإضافة إلى توفر العديد من الموديلات الحديثة والمواصفات السياحية المتكاملة.

تاجير سيارة مع سائق في تركيا قالك فين دوت كوم
تاجير سيارة مع سائق في تركيا
قالك فين دوت كوم

كم يبلغ سعر سيارة مع سائق في اسطنبول

يبدأ سعر سيارة مع سائق في إسطنبول لجولة سياحية يومية واحدة من 120 دولار مدتها 10 ساعات، ويشتمل هذا المبلغ كل من رسوم الطرق والعبارات ومصاريف الوقود أيضاً.

في حين يختلف سعر سيارة مع سائق في إسطنبول للجولات الخارجية باختلاف الوجهة فمثلاً يبدأ سعر رحلة بحيرة سبانجا من الـ 160 دولاراً.

سائق في تركيا يتكلم عربي مع سيارة صغيرة في اسطنبول

سائق في تركيا يتكلم عربي مع سيارة صغيرة في إسطنبول عرض خاص تقدمه شركتنا للسائحين القادمين بأعداد محدودة، إذ تتسع السيارة لـ 4 سائحين إضافة إلى السائق، مع توصيلات المطار، وبأسعار تبدأ من 130 دولار للرحلة الواحدة ضمن مدينة إسطنبول.

تأجير سيارات مع سائق في إسطنبول | مرسيدس سبرنتر:

نجد من ضمن خدمة تأجير سيارات مع سائق في إسطنبول نجد تأجير سيارة مرسيدس سبرنتر، والتي تتسع لـ 16 شخص غير السائق.

تصنف سيارة مرسيدس سبرينتر بكونها من السيارات الحديثة، ستجد داخلها مقاعد جلدية مريحة ومكيف عالي الجودة مع راديو ومسجلة ومدخل لشحن الموبايلات ومدخل USB خلفي وأمامي، بالإضافة إلى سائق ثقة وخبرة يتحدث اللغة العربية، ستستمتع بقضاء رحلة بصحبة مع من تحب ولمدة 10 ساعات في اليوم.

يبلغ سعر استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول من نوع مرسيدس سبرنتر حوالي 199 دولار، شاملة على مصاريف الوقود ومواقف السيارة.

استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول | ايجار سيارات تركيا VIP مرسيدس فيتو:

نجد من ضمن خدمة استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول، وايجار سيارات تركيا VIP من نوع مرسيدس فيتو، والتي تتسع لـ 7 أشخاص غير السائق.

ستوفر لك سيارة مرسيدس فيتو وشاشة LCD، ومكان لوضع الكاسات، مع ثلاجة صغيرة، وبلاي ستيشن playstation، مع مكيف عالي الجودة ومقاعد جلدية، لقضاء رحلة يومية سعيدة في تركيا لمدة 10 ساعات، بالإضافة إلى سائق خبرة وثقة ويتحدث اللغة العربية.

يبلغ سعر استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول من نوع مرسيدس فيتو حوالي 240 دولار، شاملة على مصاريف الوقود ومواقف السيارة.

أنواع السيارات المتوفرة لإيجار سيارة مع سائق في إسطنبول

بالإضافة إلى مرسيدس فيتو ومرسيدس سبرينتر سيارة فوكس، نجد من بين أنواع السيارات المتوفرة لإيجار سيارة مع سائق في إسطنبول سيارة فاجن كارافيلا، والتي تشبه سعتها سيارة المرسيدس لكن المقاعد فيها أمام بعضها إذ تشبه بترتيب المقاعد الباصات الكبيرة.

وتبلغ تكلفة استئجارها لقضاء رحلة يومية في اسطنبول لمدة 10 ساعات حوالي 240 دولار، تشمل مصاريف الوقود وموقف السيارات مع سائق خاص ويتحدث اللغة العربية.

سيارة مع سائق في تركيا ورحلة إلى يالوفا:

سيضمن سائق السيارة استمتاعك الكامل في رحلة يالوفا إذ سينقلك صباحاً من الفندق عبر الجسور المعلقة فوق البوسفور إلى أحد موانئ مدينة اسطنبول الآسيوية وينقل لك أمتعتك وأغراضك الشخصية إلى العبارة التي ستنقلك إلى يالوفا، لتتوجه بعد وصولك إلى شلال صودوشان للاستمتاع برؤية أجمل الاماكن الطبيعية، ومن ثم ستزور إلى الحمامات الكبريتية للاسترخاء فيها، وعند حلول المساء ستعود بالعبارة الى مدينة اسطنبول لتجد السائق مع السيارة بانتظارك لينقل أغراضك وينقلك إلى الفندق.

اسعار سيارة مع سائق في طرابزون

إن كنت تنوي إيجار سيارة مع سواق في الشمال التركي والاستمتاع برحلة إلى طرابزون، افضل شركات سياحية في طرابزون تقدم لك العروض التالية:

  • سيارة تتسع لـ 7 أشخاص وتوصيل من طرابزون إلى مدينة ايدر بـ 120 دولار، وجولة لمدة 10 ساعات ضمن طرابزون بتكلفة 125 دولار، ولإيجار سيارة مع سائق في إسطنبول إلى مدينة أوردو بـ 135 دولار.
  • سيارة تتسع لـ 16 شخصاً وتوصيل من طرابزون إلى مدينة ايدر بـ 120 دولار، وجولة لمدة 10 ساعات ضمن طرابزون بتكلفة 125 دولار، ولإيجار سيارة مع سائق في إسطنبول إلى مدينة أوردو بـ 155 دولار.

بعد أن تعرفنا على خدمة تأجير سيارة مع سائق في إسطنبول المقدمة من شركتنا، جرب متعة التجول في أرجاء تلك المدينة والاستمتاع بمشاهدة تفاصيلها وجمال طبيعتها والتعرف على عادات وتقاليد شعبها دون أن تحمل هم التنقل أو أن تعلق في زحمة المرور، من خلال حجز خدمة تأجير سيارات مع سائق في إسطنبول ستحظى برحلة لا تنسى. سارع بالتواصل معنا لتحصل على أحدث عروضنا!

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!