الاقيه فين؟ترفيه

أفضل 4 ملاعب رياضية للايجار في الجيزة

جاءا كنت تبحث عن أفضل ملاعب رياضية للايجار في الجيزة، فعليك قراءة هذا المقال والاستمرار فيه، فإننا نقدر عشق الشباب والمصريين الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، ومع ترتيبات للاعب في المناطق الشعبية أتاحت الكثير من النوادي عدد من الملاعب والمساحات الرياضية للتأخير للألعاب الودية مع الأصدقاء والعائلة وسط أجواء ممتعة، ومع هذا الاهتمام نوضح أفضل 4 ملاعب رياضية للايجار في الجيزة بداخل هذا المقال.

ملاعب رياضية للايجار في الجيزة
ملاعب رياضية للايجار في الجيزة

أفضل 4 ملاعب رياضية للايجار في الجيزة

إليكم أهم الملاعب الرياضية القابلة للتأجير بالساعات بمحافظة الجيزة، قائمة بالآتي:

ملاعب Nile court

نبدأ القائمة بملاعب Nile court التي تعتبر من أكبر النوادي التي خصصت الكثير من الملاعب لتأخير بالساعات بأسعار رخيصة للعب كرة القدم في الجيزة بين الأصدقاء أو المسابقات الودية للمدارس والمراكز، بالإضافة إلى وجود المرافق المهمة للعب بالمكان، وتعامل الإدارة والموظفين المدى مع العملاء، فإذا كنت تبحث عن مكان مناسب للعب بنظافة وأسعار معقولة فيمكن اختيار أحد ملاعب Nile court.

معلومات عن ملاعب Nile court

  •   العنوان: أولى، قسم العمرانية، محافظة الجيزة 3726111.
  •   رقم التليفون: 44003393 011
  • لمعرفة موقع ملاعب Nile court عبر خرائط جوجل اضغط هنا.

ملاعب مركز شباب المنيب

وبالمثل يكون ملاعب مركز شباب المنيب أيضا من أقوى الاختيارات المثالية للنوادي الرياضية التي تتيح لك فرصة تأجير ملاعبها بالجيزة، بنظام الساعات أو اليوم بأسعار معقولة، للعب كرة القدم الشعبية بين الأصدقاء داخل المساحات الخضراء والشبكة الرياضية ووسط مقاعد التشجيع لأجواء رياضية ممتعة، بالإضافة إلى ذلك وجود مساحات مختلفة للملاعب وبايعار متفاوتة تناس جميع الفئات.

معلومات عن مركز شباب المنيب

  •   العنوان: X6P4 + 8XF، مصنع المكرونة، المنيب،، قسم الجيزة، محافظة الجيزة.
  •   رقم التليفون:
  •   للتواصل مع مركز شباب المنيب على الفيس بوك اضغط هنا.

شاهد المزيد:

ملاعب football pitch

أما عن ملاعب football pitch فتكون واحدة من ملاعب النوادي التي تتيح إمكانية تأجير الملاعب الرياضية بالجيزة لممارسة أنواع الرياضة المختلفة، وأشهرها لعب كرة القدم  بمساحات مختلفة وأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات من اللاعبين، مع النظافة والتجهيز الذي يتميز به المكان للاستمتاع بالأجواء الرياضية التشجيعية التي يعشقها الشباب والصغار، فعليك باختيار ضمن قائمة ألعابك القادمة مع أصدقاءك.

 معلومات عن ملاعب football pitch

  • العنوان: 259G + J5V، كفر طهرمس، بولاق الدكرور، محافظة الجيزة.
  • التليفون:
  • لمعرفة موقع ملاعب football pitch على خرائط جوجل اضغط هنا.

ملعب كرة السلة بكلية التربية الرياضية بالهرم

ونختم القائمة بملعب كرة السلة بكلية التربية الرياضية بالهرم إتاحته تأجير ملاعب للعب كرة القدم الودية أو المسابقات بالجيزة، بنظام الساعات بأسعار معقولة رخيصة تناسب إمكانات الشباب والصغار بالعزب كرة القدم بشعبية وسط أجواء رياضية وشعبية تشجيعية، فيمكن الاختيار من مجموعة الملاعب والمساحات والأسعار المختلفة المناسبة لك.

 معلومات عن ملعب كرة السلة بكلية التربية الرياضية بالهرم

  • العنوان: 383 شارع الملك فيصل، منشأة عليان، بولاق الدكرور، الجيزة.
  • لمعرفة ملعب كرة السلة بكلية التربية الرياضية بالهرم على خرائط جوجل اضغط هنا.

 هذه كانت قائمة مقال أفضل 4 ملاعب رياضية للايجار في الجيزة على موقعنا، وفي حالة أي استفسارات أو تجارب وأسئلة أخرى عن هذه الأماكن يرجى تركها بأسفل التعليقات لهذا المقال.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!