أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيع ملابس أوفر سايز في التجمع الخامس

أفضل 3 محلات بيع ملابس أوفر سايز في التجمع الخامس

يبحث الكثير من الناس عن أفضل محلات بيع ملابس أوفر سايز بأفضل جودة وبسعر مناسب في التجمع الخامس، ويوجد الكثير من المحلات الكبيرة والمشهورة لبيع جميع أنواع الملابس الجاهزة والداخلية بجميع المقاسات والموديلات، وسوف نوضح لكم أفضل محلات بيع ملابس أوفر سايز في التجمع الخامس.

أفضل محلات بيع ملابس أوفر سايز في التجمع الخامس

يوجد العديد من المحلات المميزة لبيع أفضل الموديلات من الملابس بجميع المقاسات، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بيع ملابس أوفر سايز في التجمع الخامس.

محل السلام شوبنج سنتر التجمع الخامس

يتم بيع جميع ملابس السيدات وللمحجبات بجميع المقاسات ومقاسات أوفر سايز، حيث يتوفر جميع الموديلات المستوردة والمحلية في محلات السلام شوبنج، ويوجد فريق متخصص يساعد في شراء الملابس بالموديل والمقاس المناسب وبسعر ينافس الجميع.

معلومات عن محل السلام شوبنج سنتر التجمع الخامس

العنوان : يقع محل السلام شوبنج سنتر التجمع الخامس في التسعين الجنوبي، اول القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة‬، التجمع الخامس.

رقم الهاتف للتواصل مع محل السلام شوبنج سنتر التجمع الخامس : 0228113530

محل Pistage

يعتبر محل Pistage من أكبر وأشهر المحلات في التجميع الخامس حيث يتميز بتقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء من أفضل إستقبال وعمل عروض وخصومات مميزة تناسب الجميع، ويوجد أفضل تشكيلة من الملابس المستوردة لتناسب جميع الأذواق وبسعر رمزي.

معلومات عن محل Pistage

العنوان : يقع محل Pistage في القاهرة التجمع الخامس شارع مجمع البنوك بجوار المنوفي أعلى سيبر كار الدور الثاني, محافظة القاهرة‬.

رقم الهاتف للتواصل مع محل Pistage : 01068000898

أفضل ٣ محلات بيع ملابس أوفر سايز في التجمع الخامس
أفضل ٣ محلات بيع ملابس أوفر سايز في التجمع الخامس

محل بي نيشتي فرع التجمع

يوفر محل بي نيشتي مجموعة من تشكيلات الملابس المناسبة للرجال والنساء بأفضل الموديلات الحديثة والمستوردة لتناسب جميع الأذواق، ويتميز محل بي نيشتي بإستقبال العملاء أفضل إستقبال وبنظافة المكان وبأفضل الديكورات، ويتم بيع الملابس بسعر متوسط ورمزي ليناسب الجميع.

معلومات عن محل بي نيشتي فرع التجمع

العنوان : يقع محل بي نيشتي بجوار الوتر واي، محور محمد نجيب سيلفر ستار مول، محافظة القاهرة‬ 11865.

رقم الهاتف للتواصل مع محل بي نيشتي فرع التجمع : 01020609901

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى