أماكن تدريب وتعليمأماكن للتسوقالاقيه فين؟

أفضل 4 أماكن بيع ماكينات الخياطة في بورسعيد

أين تتواجد أفضل أماكن بيع ماكينات الخياطة في بورسعيد

عزيزي القارئ إن كنت واحدًا من سكان محافظة بورسعيد وترغب في إنشاء مشروع أحلامك والذي يعتمد اعتمادًا كليًا على ماكينة الخياطة، فإننا نوفر لك من هنا أفضل أماكن بيع ماكينات الخياطة في بورسعيد والتي سوف تساعدك في العثور على ماكينة الخياطة المناسبة لك سواءً كنت مبتدئًا أو محترفًا في المجال.

اقرأ أيضاً :

أفضل 4 أماكن بيع ماكينات الخياطة في بورسعيد

تتواجد أماكن بيع ماكينات خياطة محدودة في بورسعيد والتي تختلف كل منها عن الأخرى في تقديم الخدمات والمزايا للزبائن، ولهذا فإننا سنتعرف عليهم، للاختيار أي واحد يناسبك في التعامل معه:

عاطفكو لصيانة ماكينات الخياطة

يعتبر معرض عاطفكو من الأماكن الموثوق فيها في بورسعيد، والتي لا توفر لك فقط إمكانية الحصول على الماكينة المناسبة للخدمة التي تريد، ولكن أيضًا صيانة ماكينات الخياطة إذا حدث يومًا أي عطل فيها، أو إن كنت ترغبين في معرفة المزيد من المعلومات حول كيفية الحفاظ على الماكينة المشتراة.

معلومات عن عاطفكو لصيانة ماكينات الخياطة

  • العنوان: أحمد عرابي، قسم المناخ، بورسعيد 8566031.
  • رقم التليفون: 01005101278.

 

متجر BLUE SKY & SEWTC

هو عبارة عن متجر كامل متخصص في بيع ماكينات الخياطة، يشتمل على فريق عمل مميز يمكنه أن يفيدك كليًا في معرفة نوع الماكينة التي تستطعين استخدامها لبدء مشروع أحلامك، أو أداء الخدمة المعنية.

معلومات عن متجر BLUE SKY & SEWTC

  • العنوان: بورفؤاد، قسم أول الجنوب.
  • رقم التليفون: 01002122484.
  • مواعيد العمل: متاح من 9 صباحًا حتى 6 مساءً، فيما عدا الجمعة إجازة.

 

الفناجيلي

هو من الأماكن المعروفة بين عدد من مستخدمي ماكينات الخياطة، فهو عبارة عن متجر شامل لمختلف ماكينات الخياطة، بحيث يمكنك شراء أي ما يناسبك منها مع إمكانية الاستعانة بفريق عمل المتجر لاختيار الماكينة.

معلومات عن الفناجيلي

  • العنوان: أبو الوفا، الشهابية، قسم ثاني، دمياط.
  • رقم التليفون: 01065187811.

 

تبيكال لماكينات الخياطة دمياط

يمكنك زيارة تبيكال لشراء أجدد أنواع ماكينات الخياطة، والتي يصعب عليكِ العثور عليها عبر الأماكن والمحال التجارية الأخرى، حيث يوفر لكِ كل شيء تحتاجينه.

معلومات عن تبيكال

  • العنوان: طريق الصناعية، مدينة دمياط الجديدة، قسم مدينة دمياط الجديدة، دمياط 34517.
  • رقم التليفون: 01124934980.

 

هذا وقد تعرفنا من خلال المقال على أفضل أماكن بيع ماكينات الخياطة في بورسعيد والأماكن المجاورة، يمكنك اختيار أي ما يناسبك لشراء الماكينة المناسبة.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى