أماكن للتسوق

قائمة بأفضل ٤ محلات موبايلات بمنطقة المهندسين بالقاهرة

تعتبر منطقة المهندسين بمحافظة القاهرة، من المناطق المليئة بالعديد من المحال التجارية المختلفة، وخصوصا محلات موبايلات واكسسوارات وصيانة الهواتف الذكية، وسوف نقدم لكم في السطور التالية قائمة بأفضل أربعة محلات بمنطقة المهندسين لبيع وشراء الهواتف الذكية، والمعلومات الخاصة بكل محل منهم.

Kemo stores

يتيح كيمو ستور هواتف آيفون جديدة وكسر زيرو، كما يقدم هواتف قديمة لكن بحالة الهواتف الحديثة والجديدة، وكذلك يتوفر بالمحل اكسسوارات الهاتف من سماعات اير بود وغيرها، كما أنه من المحلات المتبنية لفكرة أرخص سعر لهواتف آيفون في مصر بحيث أنه استطاع أن يجمع بين الجودة والسعر الأفضل.

معلومات عن المحل

العنوان : 71 جامعة الدول, المهندسين

رقم الهاتف:01099899800

مواعيد العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 11 مساءا

نايل فون ستور

نايل فون يعد محل شامل لبيع الكثير من الاجهزة الإلكترونية، ولا يقتصر على بيع الهواتف فقط، ولكن أيضا يتيح سبورات الكترونية وساعات ذكية (سمارت ووتش) وأيضا دراعات البلاي ستيشن، بالإضافة إلى السماعات واكسسوارات الهواتف، وكل الأجهزة المتوفرة متاح تقسيطها بالكثير من الخيارات، اما من خلال شركات كشركة أمان أو عبر بنوك مثل cib, والبنك الأهلي.

معلومات عن المحل

العنوان : 3 شارع شهاب, المهندسين, الجيزة

رقم الهاتف:01153560006

مواعيد العمل : كل أيام الأسبوع من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل

Mobile store

يقدم موبايل ستور هواتف أندرويد و iOS حيث متاح به هواتف ايفون جديدة وكسر زيرو وأيضا اكسسوارات هواتف، بالإضافة إلى خدمة صيانة الهواتف وإصلاح العيوب بها، ويذكر أن كل هذا بأفضل أسعار مع وجود عروض وخصومات مستمرة.

معلومات عن المحل

العنوان : 26 شارع محي الدين ابو العز, المهندسين

رقم الهاتف:01060000049

Galaxy

يقدم محل جالاكسي فون هواتف آيفون كسر زيرو وجديدة وهواتف سامسونج مستعملة وأيضا ساعات ذكية، بالإضافة إلى أنه يقدم هواتف ذكية بضمان وجودة ممتازة، وكذلك أسعار جيدة، ويوفر خدمة تقسيط للهواتف من خلال شركة أمان، كما يمكنك طلب هاتف من خلال الاتصال و يصلك للمكان الذي تريده.

 معلومات عن المحل

العنوان :12 شارع شهاب, المهندسين, الجيزة

رقم الهاتف :01006901906

مواعيد العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 12 بعد منتصف الليل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!