أماكن للخروج

أفضل 3 أماكن سياحية جديدة في الكويت

أفضل 3 أماكن سياحية جديدة في الكويت

يبحث الكثير من السياح والزائرين عن أفضل أماكن سياحية جديدة وفنادق كبيرة ومشهورة للإستمتاع وقضاء وقت مميز وممتع والتخلص من التوتر وضغط العمل والروتين اليومي، ويوجد أفضل أماكن سياحية جديدة بسعر متوسط ومميز في الكويت، وسوف نوضح لكم أفضل أماكن سياحية جديدة في الكويت.

أفضل أماكن سياحية جديدة في الكويت

يوجد العديد من أفضل ٣ أماكن سياحية بها جميع الخدمات، وسوف نقدم لكم أفضل أماكن سياحية جديدة في الكويت.

متحف الكويت الوطني

يعتبر متحف الكويت الوطني من أفضل المتاحف بها قبة سماوية مبهرة وكنوزا تراثية ومعروضات أثرية ويوجد قوارب إبحار شراعية ويمكن الدخول بسعر رمزي.

معلومات عن متحف الكويت الوطني

العنوان : يقع متحف الكويت الوطني في 9XF8+7QM، Arabian Gulf Street next to the Seif Palace and Kuwait’s National Assembly، مدينة الكويت، الكويت.

رقم الهاتف للتواصل :+96522456534

أوقات العمل :

من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الساعة الثانية عشر ظهرا / ومن الساعة الرابعة والنصف عصرا إلى الساعة الثامنة والنصف مساء / ويوم الأحد مغلق.

بيت المرايا

تم تصميم هذا البيت بالمرايات بأشكال عديدة ومختلفة وتصاميم جذابة وهي من بلاط الفسيفساء اللامع وتم تزين جدران وأرضيات المتحف وهو مناسب للعوائل والأطفال.

معلومات عن بيت المرايا

العنوان : يقع بيت المرايا في 17 شارع 94، الكويت.

رقم الهاتف للتواصل مع بيت المرايا :+96550747677

أوقات العمل :

من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة العاشرة والنصف صباحا / ومن الساعة الثالثة إلى الساعة الرابعة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 أماكن سياحية جديدة في الكويت
أفضل 3 أماكن سياحية جديدة في الكويت

متحف بيت العثمان

يهتم هذا المتحف بالتركيز على تاريخ الكويت وثقافتها من عصور ما قبل النفط إلى العصور الحديثة وبها الكثير من التحف المتنوعة وهو من أفضل المتاحف في الكويت.

معلومات عن متحف بيت العثمان

العنوان : يقع متحف بيت العثمان في 82R7+9GW، شارع ابن خلدون، حولي، الكويت.

رقم الهاتف للتواصل مع متحف بيت العثمان :+96522653323

أوقات العمل :

من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا / ومن الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة التاسعة والنصف مساء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى