أماكن للتسوقالاقيه فين؟

أفضل 3 أماكن بيع عربيات بالتقسيط في المنصورة

أفضل 3 أماكن بيع عربيات بالتقسيط في المنصورة

يمكن تبديل السيارة وشراء سيارة موديل أحدث عن طريق التقسيط لتوفير الشراء فوري فهى تكلف الكثير، ويوجد أفضل محلات لبيع العربيات بالتقسيط في المنصورة بجميع الموديلات المميزة والحديثة وتكون بأقل فائدة، وسوف نوضح لكم أفضل أماكن بيع عربيات بالتقسيط في المنصورة.

أفضل أماكن بيع عربيات بالتقسيط في المنصورة

يبحث الكثير من الناس عن أماكن بيع العربيات بالتقسيط وبفائدة بسيطة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن بيع عربيات بالتقسيط في المنصورة.

معرض المصرية للسيارات El Masria Auto

تقدم معرض المصرية للسيارات أفضل خدمات للعملاء بتوفير جميع إحتياجات المستهلك في شراء السيارات بأفضل جودة وموديل ولها أكثر من ستة عشر فرع في جمهورية مصر العربية، ويوجد في معرض المصرية للسيارات أكثر من خمسة وعشرون موديل من العربيات ويتم ذلك بالتعاون مع أكبر البنوك، فهى تقدم خدمة شراء السيارة بالتقسيط وبأقل فائدة.

معلومات عن معرض المصرية للسيارات

العنوان : يقع معرض المصرية للسيارات في توريل شارع سعد زغلول خلف مبنى المحافظة.

رقم الهاتف للتواصل : 01151152299

معرض سوق السيارات المنصورة

يعد سوق سيارات المنصورة هو سوق لبيع السيارات المستعملة وبيع سيارات بالتقسيط، ويوجد في معرض سوق السيارات أفضل الماركات للبيع مثل : ماركة هيونداي وماركة كيا وماركة فيات وتويوتا وماركة نيسان وشيفرولية وغيرها من الماركات المميزة، فيمكن إختيار ماركة السيارة المناسبة وإختيار نظام التقسيط المناسب لك.

معلومات عن معرض سوق السيارات المنصورة

العنوان : يقع معرض سوق السيارات في ٢٩ برج البركة، Abdo Al Saedi في المنصورة.

رقم الهاتف للتواصل : ‏01001045623

عربيات بالتقسيط في المنصورة

معرض نورا كار

توفر معرض نورا كار أفضل السيارات بجميع الماركات العالمية والمميزة وبيع السيارات المستعملة ويمكن شراء السيارات القديمة والمستعملة، وتقدم خدمة التقسيط للعملاء بأفضل نظام يناسبك وبأقل فائدة، ويكون هدف معرض نورا كار هو إرضاء العملاء عند الشراء من المعرض.

معلومات عن معرض نورا كار

العنوان : يقع معرض نورا كار في مدرسه فخر، 125 شارع قناه السويس، المنصورة 35111.

رقم الهاتف للتواصل :01061799505

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!