أماكن تدريب وتعليم

أفضل مكان تعليم ملاكمة نسائي بالرياض 2022

أفضل مكان تعليم ملاكمة نسائي بالرياض 2022

أصبحت الأندية الرياضية النسائية في العاصمة الرياض من أكثر الأماكن شعبية لدى السيدات الراغبات في العناية بأجسادهن والحفاظ على شكل أجسادهن، ورغم غياب مثل هذه الأماكن منذ سنوات عديدة، إلا أنها أصبحت أكثر شيوعًا مؤخرًا لذلك اشتدت المنافسة بين هذه المراكز للترويج للبرامج الرياضية وجعل النادي ملاذا آمنا للمرأة السعودية، كما يجب الإشارة أن هناك العديد من النساء دائما ما يرغبون في تعلم العديد من الرياضيات المختلفة مثل السباحة والملاكمة وهكذا وبعض من الفنون القتالية من أجل الدفاع عن النفس للمخاطر التي قد تتعرض لها النساء، كما يتواجد العديد من الأندية المختلفة في الرياض والتي يتواجد بداخلها العديد من المدربات والمدربين المتخصصين في الرياضيات المختلفة، تابعوا معانا خلال هذا المقال.

 

 أفضل مكان تعليم ملاكمة نسائي بالرياض 2022

أفضل مكان تعليم ملاكمة نسائي بالرياض 2022

مجموعة نوادي كيرفز

يجب الإشارة أن هذا النادي من النوادي المشهورة بشكل كبير للغاية في الرياض والتي يتردد إليها العديد من النساء من مختلفة الجنسيات، كما يعتبر من النوادي التي يتواجد بها جميع الرياضيات المختلفة، ويمكن لجميع النساء تعلم العديد من الفنون القتالية على سبيل المثال الملاكمة كما يتواجد داخل هذا المكان العديد من الصالات المخصصة للأطفال لتعلم الملاكمة من أجل الدفاع عن أنفسهم أيضا، كما يتواجد العديد من للمدربين والمدربات المتخصصين في الفنون القتالية المختلفة بجميع أنواعها، فقط تم  إنشاؤها خصيصًا للسيدات، بحيث يمكن للمرأة أن تحصل على الشكل الجسدي الكامل تستخدم Curves Clubs نظام تمارين لمدة 30 دقيقة لاستهداف جميع العضلات الرئيسية في الجسم وحرق ما يصل إلى 500 سعرة حرارية. بالإضافة إلى ذلك، يدير النادي إعلانات وفعاليات اجتماعية لتشجيع النساء على دعم الأعمال الخيرية.

معلومات عن مجموعة نوادي كيرفز

  • العنوان: وتقع النوادي في بانوراما المرأة(3) – حي الربوة – بجوار مكتبة جرير ، و مركز صوان في شارع العليا العام مقابل برج المملكة ، بانوراما المرأة (1) – بانوراما مول في شارع التخصصي.
  • الحجز والاستفسار برجاء الاتصال على الرقم التالي: ٠٥٥٤٢٣٦٧٨٩
  • مواعيد العمل: السبت ، والاحد، والاثنين، والثلاث والاربعاء والخميس من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • مواعيد العطلة : الجمعة مغلق بكامل.

نادي Fit Forever Fitness

يعتبر من اشهر النوادي الرياضية الموجودة في الرياض أيضا ولكن هذا النادي يتواجد يدخله العديد من الصالات الخاصة بالرجال والصالات الخاصة بالنساء من أجل تعلم الفنون القتالية المختلفة ومن بينها الملاكمة التي تعتبر من أشهر الفنون القتالية والتي يرغب العديد من النساء والرجال والأطفال أيضا من تعلم هذا الفن، يقدم هذا المكان بشكل دائم العديد من العروض والتخفيضات على مختلفة الاشتراكات، ودائما ما ترغب جميع النساء من الاشتراك في هذا النادي من أجل تعلم العديد من الرياضيات المختلفة ومن ضمنها الملاكمة، كما يتواجد داخل هذا المكان العديد من المدربات المتخصصين في لعب الفنون القتالية والتي يمكنكم البدء من الصفر حتى الوصول إلى الاحتراف، مجهز بمعايير عالمية وفخمة إذ يهتم بأدق التفاصيل ويعتبر بيئة مثاليه للفتاة السعودية.

معلومات عن نادي Fit Forever Fitness

  • العنوان : ويقع في شمال طريق الملك عبدالعزيز بحي الياسمين بين طريق التخصصي وأنس بن مالك
  • مواعيد العمل: الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء، الخميس، من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء.
  • مواعيد العطلة: الجمعة، والسبت معلق بالكامل.
  • للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي: ٠٥٥٢٧٨٦٥٨٩

نادي مركز الملتقى النسائي

 يعتبر هذا النادي من النوادي المخصصة فقط للنساء والذي يمكنكم بداخل هذا المكان تعلم العديد من الرياضيات المختلفة والمتنوعة ولكن أكثر ما يرغب جميع النساء من تعلمه هي الفنون القتالية وخصوصاً الملاكمة حيث تعتبر من أشهر أنواع الفنون القتالية ويمكنكم الدفاع عن أنفسكم عن احتراف هذه الرياضة، يتواجد داخل هذا النادي العديد من المدربات التي تقوم بتحضير العديد من التدريبات السهلة والشاقة أيضا حتى يمكنكم تعلم الرياضة من الصفر حتى الاحتراف، خصص 6 مدربات لكل منهن برنامجها الخاص والذي يعتمد على نوع رياضي مختلف مما يساعد الكثير من السيدات على اختيار جداولهن الخاصة بحسب رغبتها.

معلومات عن نادي مركز الملتقي النسائي

  • العنوان: حي الملز.
  • مواعيد العمل: السبت ، الاحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء
  • مواعيد العطلة: الجمعة مغلق بالكامل.

بودي موشنز

هي صالة رياضية نسائية بالرياض تابعة لشركة بودي ماستر. هي أول شبكة سعودية متخصصة في إدارة وتشغيل الأندية الرياضية في المملكة العربية السعودية،  يوفر Body Master مجموعة متنوعة من الخدمات الرياضية واللياقة البدنية والصحية بالإضافة إلى الترفيه والتسلية يضم The Body Master أفضل مدربي اللياقة البدنية المؤهلين بأعلى الدراية لضمان تقديم خدمات مميزة في الصالة الرياضية النسائية، كما يتواجد داخل هذا المكان أيضا العديد من الصالات الرياضية المخصصة للنساء في تعلم العديد من الفنون القتالية المختلفة من بينها الملاكمة التي تعتبر من أشهر الفنون القتالية التي ترغب العديد من النساء من احتراف هذه الرياضة.

معلومات عن نادي بودي موشنز

  • العنوان: بودي ماستر له فرعان في حي البديعة وحي عريجا في الرياض.
  • يمكنكم التواصل على الرقم التالي للحجز والاستفسار: 920000626
  • مواعيد العمل: السبت، الاحد، الإثنين، الثلاثاء، الاربعاء، الخميس من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.
  • مواعيد العطلة: الجمعة مغلق بكامل.

نادي نيو يو

من اشهر النوادي المتواجدة داخل مدنية الرياض أيضا والتي يرغب جميع النساء في الاشتراك فيها دائما، نادي نيو يو للسيدات هو أول نادي صحي للسيدات فقط في المملكة العربية السعودية. تأسس مركزك الجديد في عام 2012 من قبل الأميرة سارة آل سعوي يعالج   العواقب النفسية والعاطفية  أنت تتمتع بأجواء معاصرة وأنيقة، بعيدًا عن الأجواء التقليدية لمعظم النوادي الصحية، كما يتواجد داخل هذا النادي بكل تأكيد صالات مخصصة لتعلم الفنون القتالية ومن بينها الملاكمة وهناك العديد من المدربات المتخصصين في هذه الرياضة.

معلومات عن نادي نيو يو

  • العنوان: في الرياض في حي الياسمين، الواحة.
  • للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي: 920007576
  • مواعيد العمل: السبت ، والأحد ، والأثنين، والثلاثاء، والأربعاء، والخميس، من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!