الاقيه فين؟

أفضل أماكن في وسط البلد للتصوير 2022 (لـ فوتو سيشن ميتنسيش)

أفضل أماكن في وسط البلد للتصوير 2022

وسط البلد هي واحدة من أكثر الأماكن في مصر التي يُمكنك أن تأخذ فيها مجموعة صور لا تُنسى وهذا بسبب الطراز الرائع للمباني في شوارعها، فإذا بحثت في جوجل مثلًا (فوتو سيشن في وسط البلد) ستجد عشرات الصور في شوارع وسط البلد الطويلة ولكن بخلاف الشوارع هل يوجد أماكن بعينها التصوير فيها مميز أكثر من غيرها في وسط البلد؟

أفضل أماكن في وسط البلد للتصوير 2022 (لـ فوتو سيشن ميتنسيش)
أفضل أماكن في وسط البلد للتصوير 2022 (لـ فوتو سيشن ميتنسيش)

هذا ما نكتب المقال لأجله، كي نرشح لك بعضًا من هذه الأماكن.

شارع طلعت حرب – أفضل شارع للتصوير في وسط البلد

شارع وميدان طلعت حرب وهو واحد من أشهر شوارع القاهرة وليس فقط وسط البلد، يتميز شارع طلعت حرب بالطراز الإنجليزي للمباني فيه، وأنه واحد من الشوارع الواسعة التي يُمكنك أن تأخذ مجموعة كبيرة من الصور فيه، ولهذا دائمًا يستخدمه المصورين المحترفين، ولكن يجب أن تأخذ في الأعتبار أنه شارع تجاري، ويجب أن تستعد للتصوير فيه في الصباح الباكر، أو بعد منتصف الليل حتى تستطيع أخذ مجموعة من الصورة المميزة بعيدًا عن الزجام.

حديقة قصر عابدين – أحسن مكان للتصوير في وسط البلد

حديقة قصر عابدين هي واحدة من الأماكن التي يُمكنك أن تلتقط فيه مجموعة من الصور المميزة، أو التصوير أمام القصر مباشرة، خاصة بعد التجديد في الفترة الاخيرة، وبعض وضع مجموعة الإضاءة الجديدة التي بالتأكيد ستُضيف الكثير للصور التي ستلتقطها

التصوير في مقاهي وسط البلد

يُمكنك أيضًا التقاط بعض الصور المختلفه وسط زحام مقاهي وسط البلد التي دائمًا ما تأخذ طراز عتيق وتاريخي، مثل مقهى زهرة البستان أو مقهى أم كلثوم، فالرسومات الموجوده في هذه المقاهى والجو العام للمقهى الشعبي قد يكون مثاليًا، لأخذ مجموعة من الصور المميزة

لمعرفة المزيد عن هذه المقاهي وتفاصيلها والعناوين اقرأ هذا المقال

والآن يا صديقي بعد أن رشحنا لك هذه الأماكن، ما رأيك في أن تخبرنا أنت عن تجربتك في التصوير في وسط البلد، هل يوجد مكان أفضل؟

هل يوجد مكان آخر يستحق التواجد في هذه القائمة؟ سننتظر تعليقك كي نُحدث المقال باستمرار بواسطة الأماكن التي سترشحوها لنا في التعليقات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!