أماكن تدريب وتعليم

أفضل أماكن تعليم سباحة في الزمالك 2022

أفضل أماكن تعليم سباحة في الزمالك 2022

السباحة من الرياضات الممتعة والتي يحبها الأطفال، فهي من الرياضات التي تمنحهم الشعور بالاستقلال والاعتداد بالنفس. يمكن تعلم السباحة من عمر 3 سنوات إذا كنتِ مشتركة بأحد النوادي يمكنك التوجه إلى إدارة النادي والاشتراك في رياضة السباحة لطفلك إذا رغبتِ في ذلك أما إن لم تكوني مشتركة بأحد النوادي إليكِ بعض الأماكن التي توفر تدريبا للسباحة صيفًا وشتاءً لأطفالك كنا يجب الإشارة أن هناك العديد من الأشخاص الذي يبحثون بشكل دائم عن افضل اماكن تعليم السباحة في الزمالك وفي جميع أنحاء محافظة القاهرة حيث تعتبر من الرياضيات التي أصبحت جميع الامهات يرغبون في تعليمها لأبنائهم فهي مهارة مختلفة ورائعة بصورة كبيرة وخلال السطور القادمة سوف نقدم لكم العديد من التفاصيل الخاصة بهذا الأماكن حتى يمكنكم الذهاب إليها بكل سهولة كما يجب الإشارة اننا سنقوم ايضا بتقديم اماكن السباحة الموجودة في جميع محافظة القاهرة تابعوا معانا.

أفضل أماكن تعليم سباحة في الزمالك 2022
أفضل أماكن تعليم سباحة في الزمالك 2022

اماكن تعليم السباحة في الزمالك

نادي الصيد

O‏تكون أيام التدريب 3 أيام أسبوعيًا، مدة الحصة ساعة واحدة، قيمة الاشتراك 150 جنيها شهريًا. التدريب يبدأ من 3 سنوات ونصف، مدة الاشتراك شهر واحد للأعضاء كما تتواجد مدارس السباحة بمراكز الشباب المختلفة في كل منطقة ويوجد تدريب للأطفال بها مثل، مركز شباب الجزيرة بالزمالك  وسعر الاشترااك به 80 جنيها شهريًا، كما يجب الإشارة أن هذا النادي من افضل النوادي الموجودة في الوقت الحالي في الزمالك حيث يمكنكم بكل سهولة الاشتراك فيه وايضا تعليم العديد من المهارات المختلفة غير السباحة أيضا، لذلك سوف نقدم لكم خلال السطور القادمة كافة التفاصيل الخاصة بهذا النادي حتى يمكنكم الذهاب الى ايها بكل سهولة تابعوا معانا.

معلومات عن نادي الصيد

  • عنوان المكان : الدكتور ميشيل باخوم، الدقي، قسم الدقي، الجيزة.
  • مواعيد العمل: السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس من الساعة الخامسة صباحا حتى الساعة الرابعة فجرا، يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة الرابعة فجرا.
  • التقييم:٤/٥ نجوم.
  • للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي: ٠٢٢٣٣٣٧٤٥٩

الأكاديمية الدولية للسباحة

تتيح الأكاديمية في فرعيها العباسية ومصر الجديدة التدريب من عمر 3 سنوات، وتبلغ قيمة الاشتراك 400 جنيه للمجموعات بواقع مرتين في الأسبوع، والتدريب الخاص بـ850 جنيهًا، ويتم الحجز تليفونيًا قبل الذهاب بـ72 ساعة.

كلية التربية الرياضية

 تتيح الكلية تدريب السباحة للسيدات والرجال صباحًا ومساءً، وتبلغ تكلفة اشتراك 4 حصص 295 جنيها، اشتراك 6 حصص 395 جنيها، اشتراك 8 حصص 520 جنيها، اشتراك 10 حصص 650 جنيها.

أكاديمية Splash Swimming 

الأكاديمية في مدينة نصر تتيح فصول تعليم السباحة بـ400 جنيه شهريًا، بواقع 12 تمرينة في الشهر 3 مرات بالأسبوع، أيام السبت والإثنين والأربعاء، أو أيام الأحد والثلاثاء والخميس، مدة التمرين 60 دقيقة من الساعة 4 عصرًا وحتى الساعة 8 مساءً، أو بـ300 جنيه 8 مرات شهريًا، مرتين بالأسبوع، أيام الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 عصرًا، مدة التمرين 60 دقيقة، ولا يزيد عدد المتدربين في الفصل الواحد عن 5 أفراد.

أكاديمية Adults Swimming

الأكاديمية لها 5 أفرع على مستوى القاهرة في وسط البلد و6 أكتوبر والتجمع ومدينة نصر وزهراء المعادي، وهي متخصصة في تعليم السباحة للكبار فقط سيدات ورجال، وتبلغ تكلفة تدريب السيدات 600 جنيه في الشهر للمجموعات و1200 جنيه للتدريب الخاص، أما تدريب الرجال تبلغ تكلفته 400 جنيه في الشهر للمجموعات، و1000 جنيه للتدريب الخاص.

 أكاديمية علواني للسباحة

الأكاديمية لها فرعين بالتجمع والشروق ومدينة الشيخ زايد، تتيح الأكاديمية التدريب للأطفال من عمر 4 سنوات بواقع مرتين في الأسبوع من 4 لـ 9 مساءً، ومدة التدريب ساعة ونصف، وتبلغ تكلفة التدريب 830 جنيه للفرد، و1500 جنيه للفردين، و2115 لـ3 أفراد بالنسبة للمجموعات لجميع المراحل سيدات ورجال، أما التدريب الخاص فتكلفته 1125 جنية.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!