أماكن تدريب وتعليم

أفضل 6 اماكن كورسات اللغة الروسية فى القاهرة

أفضل 6 اماكن كورسات اللغة الروسية فى القاهرة

اللغة الروسية هي واحدة من أهم اللغات التي قد تحتاجها كي تقوي الـ CV الخاص بك وتجد فرص عمل أكثر وأقوى، ولكن دائمًا ما يكون تعلم لغة جديدة أمر صعب، ويراه البعض شاق جدًا خاصة وأنه دائمًا ما يأتي هذا السؤال (أين سأتعلم هذه اللغة) والسؤال الذي يأتي بعد ذلك، هل هذه الأماكن محترفة فعلًا، هل هذه الأماكن تستطيع تعليمي اللغة الروسية في فترة قصيرة كما يزعمون؟ أم إنها فقط مُجرد دعاية فارغة؟ هذا ما سنجيبك عنه في هذا المقال يا صديقي، حيث إننا سنرشح لك أفضل 3 أماكن يُمكنك أن تتعلم فيهم اللغة الروسية في القاهرة بالإضافة إلى حصولك على شهادة معتمدة تفيد بإتمامك هذا الكورس.

اقرأ ايضًا:

أفضل اماكن كورسات اللغة الروسية فى القاهرة
أفضل اماكن كورسات اللغة الروسية فى القاهرة

المركز الثقافي الروسي – أفضل مكان لتعليم اللغة الروسية في القاهرة

لا شك أن أفضل مكان يُمكن أن يُعلمك اللغة الروسية في القاهرة هو المركز الثقافي الروسي، بلا شك خاصة وأن ستتعلم من أهل اللغة الأصليين، في محوارات ومناقشات تفاعليه ستجعل من اللغة تدخل عقلك اللاواعي، وهي الطريقة التي اثبتت فعاليتها في السنوات الأخيرة، وتستعلمها كُبرى مراكز تعليم اللغات في العالم، وحققت نجاحًا كبيرًا في كُل مكان تمت تجربتها فيه.

معلومات والوصول والتواصل مع المركز الثقافي الروسي

  • العنوان : 127 شارع التحرير – الدقي – الجيزة
  • للدخول على العنوان من خلال خرائط جوجل (اضغط هنا)
  • أقرب محطة مترو : محطة الدقي
  • مواعيد العمل : كل يوم من الثامنة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا ماعدا الجمعة يُفتح من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءًا
  • رقم الهاتف : 0233370577

مركز القاهرة الثقافي – أفضل كورس روسي في وسط البلد – القاهرة

مركز القاهرة الثقافي هو واحد من معالم منطقة وسط البلد في القاهرة، وبالتحديد في منطقة باب اللوق، هذا المكان يُعتبر أيضًا من أفضل الأماكن التي تُمكنك من اللغة الروسي في القاهرة ويُمكن أن نقول في مصر كلها، وعلى الرغم من كونه (مركز القاهرة) إلا أنه يُعلمك اللغة الروسية على إيد المتحدثين الأصليين أي (أهل اللغة) مما يجعل عملية التعلم أفضل وأكثر إحترافية، بالإضافة إلى أن أسعاره أقل كثيرًا من أي مكان آخر مُنافس.

معلومات الوصول والتواصل مع مركز القاهرة الثقافي

  • العنوان : 19 شارع 26 يوليو – أمام دار القضاء العالي – وسط البلد
  • للدخول على العنوان من خلال خرائط جوجل (اضغط هنا)
  • أقرب محطة مترو : جمال عبدالناصر
  • رقم الهاتف : 01004587888 – 01003197849 – 01006560186

أرخص كورس روسي في القاهرة

يوجد أيضًا طريقة أخرى لتعلم وإحتراف اللغة الروسية يلجئ إليها الكثيرون في هذه الفترة وهي التعلم أون لاين، أصبح التعلم أون لاين أكثر فاعلية في الفترة الأخيرة، بعدما زادت وسائل التعلم وأصبح يوجد الكثير من المراكز والمواقع التي تُعطي شهادات مُعتمده بعد اتمام الكورسات مثلها مثل الأماكن والمراكز التي نذهب إليها في الواقع، بالإضافة أن يوجد كورسات كاملة تُقدم بشكل مجاني

وإذا أردنا التحدث عن أفضل المواقع والتطبيقات التي تقدم كورس روسي سنجد

بالإضافة إلى عشرات الكتب والفيدوهات والتطبيقات الأخرى المميزة جدًا، فإذا كُنت ستلتزم بالتعليم الأون لاين، فلن تجد ما يقف أمامك، فقط ابدأ.

ويُمكنك أن تُرشح لنا المكان أو التطبيق أو قناة اليوتيوب المُفضلة لديك في التعليقات لكي نكتب عنها مستقبلًا.

في موقعنا قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!