أماكن للتسوق

اماكن بيع الفراخ البرازيلي في المنصورة

اماكن بيع الفراخ البرازيلي في المنصورة

حيث نواصل خدمتنا لمتابعين الأعزاء مع سلسلة من التقارير عن الفراخ البرازيلي وأماكن بيعها بالأسواق المصرية، فجاءت كأكثر الموضوعات المسيطرة على محرك البحث «جوجل» على مدار الأيام الماضية، منذ أن بدأت الدولة في طرح الدواجن البرازيلي المجمدة والمستوردة من الخارج في العديد من الأماكن، لمواجهة ارتفاع أسعار الفراخ الحية الطازجة، ومع انخفاض سعر الفرجة البرازيلي بدأ المواطنين في البحث عن أماكن بيعها، فهيا نتعرف معكم عن الأماكن والمنافذ المقررة من الدولة لبيع الفراخ البرازيلي في المنصورة.

اقرأ ايضًا:

اماكن بيع الفراخ البرازيلي في المنصورة

كانت قد أعلنت الحكومة ممثلة في وزارة التموين عبر تصريحات تليفزيونية أنه بخصوص أماكن بيع الفراخ البرازيلي في الأسواق المحلية ستكون من خلال فروع معارض أهلا رمضان، وفروع المجمعات الاستهلاكية لكل من شركتي النيل والإسكندرية المنتشرة بالمحافظات، فضلا عن وجودها في الهايبر ماركت ولهذا نوضح لكم تلك بالعناوين في الجيزة في السطور التالية.

اماكن فروع معرض أهلا رمضان في المنصورة

تعد فروع معرض أهلا رمضان من الأماكن الرسمية لبيع الفراخ البرازيلي في المنصورة وهي كالتالي:

  • فرع معرض أهلا رمضان بمدينة المنصورة في شارع المشاية السفلية، بجوار حديقة شجرة الدر بشارع قناة السويس أرض الملعب.
  • فرع معرض أهلا رمضان أجا بشارع الجلاء بجوار موقف المنصورة.
  • فضلا عن منافذ وشوارد تحيا مصر، وأمان، وسيارات المواد الغذائية المنتشرة على مستوى مدينة المنصورة.

اماكن المجمعات الاستهلاكية لوزارة التموين بالمنصورة

كما أشارت الوزارة أن أماكن بيع الفراخ البرازيلي متوفرة بفروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين بالمنصورة وأهمها كالتالي:

  • الجمعية التعاونية الاستهلاكية بمدينة المنصورة 9 شارع جمال الدين الأفغاني، بالقرب من محطة القطار، المنصورة، بنسبة التخفيضات تتراوح ما بين 20 إلى 25 %.
  • وأيضا يتم بيع الفراخ البرازيلي بفرع الشركة العامة لتجارة الجملة مركز المنصورة 97 شارع الجمهورية، وأمام السجل المدني، المنصورة، بنسبة التخفيضات تتراوح ما بين 20 إلى 25 %.

هايبر ماركت كارفور او فتح الله

ومن المقرر بحسب تصريحات الحكومة أن  تتواجد الفراخ البرازيلي بفروع كارفور وكذلك فتح الله بجانب بيت الجملة.

والجدير بالذكر أن الحكومة طرحت ما يقرب من 100 ألف طن من أنواع الفراخ البرازيلي المجمدة بالأسواق، بأسعار تتراوح ما بين 65 إلى 90 بحسب وزن الفرخة 1000,1100,1200,1300 جرام.

وإلى هنا نكون قدمنا لكم بالتفاصيل اماكن بيع الفراخ البرازيلي في المنصورة عبر  قالك فين دوت كوم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!