Businessالاقيه فين؟ترفيه

 أهم مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي للاستثمار العقاري

 أهم مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي للاستثمار العقاري حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من المشاريع تم الانتهاء منها فى خلال الفترة الماضية وتشتمل على كافة الخدمات والمرافق والمميزات وهو ما يُساهم فى جذب إليها المستثمرين والباحثين عن حياة الرفاهية والتميز لأن الشركة حاولت تقديم مجتمعات ترفيهية صالحة للسكن طوال العام وليست مجرد مشروعات عادية.

 أهم مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي للاستثمار العقاري
أهم مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي للاستثمار العقاري

أهم مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي للاستثمار العقاري

شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العمرانية Palm Hills Development هى واحدة من أكبر الشركات الرائدة فى مجال العقارات فى مصر نظراً لأنها تمتلك الخبرة الكبيرة فى المجال وتواجد مجموعة كبيرة من الكوادر البشرية المذهلة التي حاولت جاهدة القيام بمشروعات مختلفة على أعلى مستوي ممكن.

تم تأسيس الشركة منذ العام 2005 م على يد المهندس ياسين إبراهيم منصور وهو واحد من أشهر رجال الأعمال ويمتلك قوة مالية ضخمة جداً تمكن من خلالها الدخول إلى السوق العقاري وإنشاء مشاريع متنوعة للتنمية فى مختلف محافظات مصر وتمتلك الشركة أراضي متعددة تبلغ مساحتها 27,000,000 متر مربع لكي تُقدم عليها أهم مشاريعها وخاصة المشاريع الساحلية.

قرية هاسيندا سيدي حنيش Hacienda Sidi Heneish North Coast

تمتلك قرية هاسيندا سيدي حنيش Hacienda Sidi Heneish North Coast كل المقومات والمواصفات الرائعة لتكون من أفضل المشروعات فى الساحل الشمالى بالكامل وقد تم إطلاقها فى الآونة الأخيرة لتكون الملاذ الأول للمستثمرين والعملاء لأنها تضمن لك النجاح بالإضافة إلى أنها حرصت على توفير أفضل مستوى ممكن من الخدمات والمرافق الرائعة حتي تتمكن من الاستمتاع بالعطلة السياحية المثالية الممتعة ولهذا تستقطب عدد كبير من العملاء للحصول على الوحدات.

اهتمت الشركة المطورة بتوفير كل الرغبات والمتطلبات يحتاج إليها العملاء بالإضافة إلى الاستمتاع بأفضل الإطلالات الممكنة وتسر نظر العملاء وكل هذا يظهر من خلال توفير أدق التفاصيل الممكنة لمشروعها.

موقع هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز

تتواجد القرية فى ارقي منطقه تجمع بين الهدوء والحيوية على مسافة قريبة من الطرق والمحاور الأساسية مما يجعل من السهل الوصول إلى القرية فى مدة قصيرة من الوقت وبالتحديد فى سيدي حنيش في الكيلو 247 بالقرب من مختلف المناطق المشهورة والقري الساحلية الهامة.

مساحة قرية هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز

تم تشييد قرية هاسيندا سيدي حنيش بالم هيلز على مساحة كبيرة وهى من أهم العوامل التي ساعدت فى تحقيق النجاح للشركة وخاصة مع توفير تنوع كبير من الوحدات ذات مساحات مختلفة حتي يتم إرضاء أذواق مختلف العملاء وتوفير كل الاحتياجات من شاليهات وشقق وفلل أيضا ولهذا تُمثل القرية مجتمع سكني متكامل الأرجاء.

اقرأ أيضا :

قرية هاسيندا باي الساحل الشمالى Hacienda bay North Coast

تُعتبر قرية هاسيندا باي الساحل الشمالى Hacienda bay North Coast هي المشروع السياحي المتكامل والأبرز على الإطلاق من كل النواحي تم تشييده من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري حيث أنه يشتمل على أفضل الأساليب والتقنيات العالمية وهو ما ساهم فى الوصول إلى تلك التحفة الفنية والمعمارية على أعلى مستوى.

حرصت الشركة على تميز القرية وأن تكون فريدة من نوعها عن غيرها من القرى الأخرى وتم تنفيذ هذا الأمر من خلال أفضل التصميمات الممكنة المستوحاة من الطرازات الأوروبية بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة وحمامات السباحة وكافة الأشكال من الخدمات والمرافق مما يجعلك قادر على الاستمتاع جيداً وقضاء الوقت المناسب ليس فى فترة الصيف فقط بل على طول العام.

موقع قرية هاسيندا باي الساحل الشمالي

حرصت الشركة المطورة على اختيار منتجع هاسيندا باي بالم هيلز فى واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية على طول الساحل الشمالى إذ أنه يتمتع بالحيوية الشديدة والقرب من مختلف المناطق الحيوية والمعالم الهامة وتتمتع القرية بالإطلالة على البحر مباشرة في سيدي عبد الرحمن وبالتحديد فى الكيلو 200 على طريق إسكندرية مرسى مطروح وهو ما يجعلها على مسافة قريبة من العديد من القري الساحلية تتمتع بالفخامة والرقي.

بالإضافة إلى أن القرية قريبة من أبرز الطرق الحيوية بحيث يتم الربط مع مختلف المحافظات والمدن الجديدة وهذه واحدة من أهم المميزات جعلت العملاء والمستثمرين يتسارعون للحصول على الوحدات المتاحة بها.

مساحة قرية هاسيندا الساحل الشمالي

تم تطوير منتجع هاسيندا على مساحة هائلة وقد وصلت إلى 593 فدان أي ما يساوي 2 مليون و400 ألف متر مربع وحرصت الشركة المطورة على الاهتمام بها بالشكل المناسب والتقسيم لتشتمل على العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى توافر المرافق والخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية والترفيهية لأن هدف الشركة الأول هو توفير كافة احتياجات قاطني المنتجع داخله حتى لا يحتاجون الخروج منه.

هناك مجموعة متنوعة من الوحدات تم توفيرها فى القرية لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول على الوحدات , فضلاً عن توفير أسعار متميزة ومذهلة وبجانبها أنظمة سداد متنوعة تتمتع بمرونتها العالية ويُمكنك الآن أن تُسارع فى حجز الوحدة المناسبة لك حتى تستمتع بالمميزات المختلفة فيها.

أفضل عروض الشاليهات للبيع في الساحل الشمالي

في هذه الفقرة سوف نتعرف على أفضل أسعار الساحل الشمالي، و تعتبر أفضل الأسعار متوفرة حالياً في أفضل قري الساحل الشمالي مثل قرية سولت الساحل الشمالي و قرية سعادة الساحل الشمالي و العديد من القري الأخري.

  • شاليهات قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

يتوفر في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي شاليهات للبيع باسعار تبدأ من 21 مليون جنيه مصري، و يتم تقسيط سعر الشاليهات في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي حتي 6 سنوات مع دفع 10% مقدم.

كما أن كل الشاليهات في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي سوف تستلمها تشطيب كامل و كل مواعيد الاستلام في 2027.

  • قرية مار باي الساحل الشمالي

تعتبر قرية مار باي الساحل الشمالي من تطوير شركة المراسم للتطوير العقاري من أفضل القري للمستثمرين، لماذا؟ لأنها قرية جديدة تم الاعلان عنها مؤخراً، كما أن الشركة المطورة من أكبر شركات التطوير العقاري المشهورة و الناجحة، و يسارع الكل للفوز بمكان متميز في قرية مار باي رأس الحكمة الساحل الشمالي لتحقيق أعلي عوائد الربح علي الاستثمار.

و تبدأ أسعار الشاليهات في قرية مار باي الساحل الشمالي من 10 مليون جنيه مصري، يتم دفعها بالتقسيط علي 8 سنوات.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى