أماكن للخروجترفيه

أفضل 4 أماكن لعمل الخطوبة وحفلات أعياد الميلاد في التجمع الخامس

أفضل 4 أماكن لعمل الخطوبة وحفلات أعياد الميلاد في التجمع الخامس

باعتبار مدينة القاهرة الجديدة أو ومنطقة التجمع الخامس خلال الفترة الأخيرة واجهة الصفوة والشخصيات العامة بالمجتمع، لذلك يكثر بها الأماكن والموالاة التجارية المميزة التي تتوافر فيهل على أماكن الخروج والأنشطة المختلفة المناسبة للكبار والصغار وأكثرها المتنزهات ومدن الألعاب والكافيهات والمطاعم، ولهذا ننشر عبر هذا التقرير أفضل 4 أماكن لعمل الخطوبة وحفلات أعياد الميلاد في التجمع الخامس ضمن خدماتنا لمنابعينا وزورنا الأعزاء.

اقرأ ايضًا:

أفضل 4 أماكن لعمل الخطوبة وحفلات أعياد الميلاد في التجمع الخامس

هناك العديد من الأماكن التي تناسب إقامة حفلات المناسبات مثل الخطوبة وأعياد الميلاد في التجمع الخامس القاهرة الجديدة، والتي تقدم عدد من برامج وأجواء الاحتفالات من رقص وغناء وفقرات ترفيهية بجانب الاستمتاع بالأكلات العالمية، ولهذا نقدم تفاصيل عناوين وطرق التواصل لأشهر وأفضل أماكن إقامة الخطوبة وحفلات أعياد الميلاد في التجمع الخامس فيما يلي:

Sky executive resort

وتعد قاعه Sky executive resort من أفضل وأشهر الأماكن لعمل الخطوبة وحفلات أعياد الميلاد في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وتتميز بالديكورات الرائعة سواء بقاعة الاوبن إير ، أو الصالة المغطاة الداخلية، مع تواجد برامج مميزة للاحتفالات من منظمي المكان للتناسب مع أذواق جميع الأشخاص.

معلومات عن Sky executive resort

  • العنوان: شارع 90 التسعين، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة.
  • وللتواصل مع Sky executive resort عبر الفيس بوك اضغط هنا.

قاعة فندق طيبة روز

كذلك تعد قاعة فندق طيبة روز من أفضل وأشهر الأماكن لعمل المخطوبات وحفلات أعياد الميلاد في التجمع الخامس، حيث تتميز بديكورات راقية، وبمستوى خدمي مميز وراقي من منظمي المكان.

معلومات عن فندق طيبة روز

  • العنوان: 17 شارع التجمع الخامس، قسم أول القاهرة الجديدة.
  • وللتعرف أكثر على موقع قاعة فندق طيبة روز عبر الفيس بوك اضغط هنا.

دار مناسبات النخيل

وعن دار مناسبات النخيل فهو أحد الأماكن لعمل الخطبة وحفلات أعياد الميلاد المميزة في التجمع الخامس، بديكورات وبرامج رائعة للاحتفال بمستوى خدمي منظم من إدارة المكان.

معلومات عن دار مناسبات النخيل

  • العنوان: التجمع الأول، امتداد محور شارع ذاكر حسين، بجوار أكاديمية الشرطة، مدينة القاهرة الجديدة،، ثاني القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة‬.
  • وللتواصل مع كافيه دار مناسبات النخيل عبر الفيس بوك اضغط هنا.

كافيه قهوة أرجيلا

كما ينضم قهوة أرجيل ضمن قائمة أفضل وأشهر الأماكن والكافيهات لعمل الخطبة وحفلات أعياد الميلاد والحفلات بجميع أنواعها في التجمع الخامس، بمستوى خدمات مميز.

معلومات عن قهوة أرجيلا

  • العنوان: مول توايليت، رقم 12، الحي الخامس، التجمع الخامس، قسم أول القاهرة الجديدة، محافظة القاهرة‬.
  • وللتعرف أكثر على موقع كافيه قهوة أرجيلا عبر خريطة جوجل اضغط هنا.

قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!