أماكن تدريب وتعليمالاقيه فين؟

أفضل 4 أماكن لبيع ماكينات الخياطة في المنصورة

أفضل 4 أماكن لبيع ماكينات الخياطة في المنصورة

هناك العديد من الرجال والنساء ممن يرغبون في تأسيس مشروع، يمكن من خلاله زيادة الدخل أو كسب الكثير من المال، ويكون الخيار المناسب لهم في كل الأحوال هو شراء ماكينة خياطة، وكل منهم له من الأغراض ما تجعله يستهدف هذا المشروع على وجه الخصوص، ولهذا قد وفرنا عليك عناء البحث من خلال التعريف عن أفضل أماكن بيع ماكينات الخياطة في المنصورة.

اقرأ أيضاً :

أفضل أماكن بيع ماكينات الخياطة في المنصورة

يمكنك الاستعانة بأي من أماكن بيع ماكينات الخياطة التالية، والتي ستكون بمثابة العون والمساعد من أجل تأسيس مشروعك وتلبية احتياجاتك كاملةً، ومن بين هذه الأماكن ما يلي:

عوض لاشين

هو من أشهر الأماكن التي يمكنك شراء منها ماكينة خياطة، إذ يشتمل على فريق عمل يمكنه أن يساعدك في معرفة نوع ماكينة الخياطة المناسبة لمشروعك أو أداء نوعية الخدمة التي تودين القيام بها، ذلك لاشتماله على مختلف أنواع الماكينات المناسبة للمبتدئين والمحترفين.

معلومات عن عوض لاشين

  • العنوان : شارع الصاغة، بجانب فندق القاهرة الكبرى.
  • رقم التليفون : 01222559600.

 

البرلسي التجارية

يعتبر البرلسي التجارية من أكبر الأماكن وأهمها التي يمكنك منها شراء ماكينة خياطة مناسبة، هذا وبالإضافة إلى أنه استطاع أنه ينال ثقة ورضا الكثيرين خاصةً ممن يديرون أعمالًا بالفعل.

معلومات عن البرلسي التجارية

  • العنوان : 65 شارع العباسي.
  • رقم التليفون : 0502247661 – 0100898001.

المتحدة

هو من أكثر الأماكن موثوقية في شراء ماكينات الخياطة، حيث بخلاف ما يقدمه لك من متنوع الماكينات، فهو يوفر لك جميع النصائح والأدوات اللازمة التي تحتاجين من أجل تأسيس مشروعك أو أداء الخدمة التي ترغبين.

معلومات عن المتحدة

  • العنوان : شارع سوق الخواجات.
  • رقم التليفون : 0502244729 – 01222103033.

 

محمد الصاوي لماكينات الخياطة

هو من الأماكن المتخصصة والمعروفة بين كثير من الأفراد، خاصةً ممن يديرون مشاريع فعلية، حيث يوفر لكِ مختلف أنواع الماكينات التي تحتاجين سواء كنتِ مبتدئة أو محترفة، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن أن يمثل لكِ دليلًا كاملًا في حالة كنتِ تودين تأسيس مشروعك ولا تعرفين البداية.

معلومات عن محمد الصاوي لماكينات الخياطة

  • العنوان : 1 شارع العباسي، أمام مسجد الدولتلي.
  • رقم التليفون : 01063164445.

تعرفنا من خلال المقال على أفضل أماكن بيع ماكينات الخياطة في المنصورة، والتي يمكنك اختيار أي منها لشراء ماكينة الخياطة المناسبة سواء لتأسيس مشروع أحلامك أو لأي غرض كان.

 

نتمنى أن تكون قد استفدت من مقالنا هذا عزيزي القارئ وإن كانت لديك تجربة أخرى نتمنى منك أن تخبرنا بها في التعليقات على موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!