الاقيه فين؟

أفضل 3 محلات صيانة اللاب توب في الإسكندرية

أفضل 3 محلات صيانة اللاب توب في الإسكندرية

يتم إستخدام اللاب توب في العديد من الخدمات مثل أعمال التصميم الجرافيكي وأعمال الإنترنت والخاصة بالشركات ويتم إستخدامه في ألعاب الفيديو والعديد من الخدمات الأخرى ولا يمكن الإستغناء عنه في كل منزل وهو سهل التنقل في أي مكان، ويبحث الكثير من العملاء عن أفضل أماكن صيانة اللاب توب في الإسكندرية بأفضل متخصص صيانة.

أفضل محلات صيانة اللاب توب في الإسكندرية

يمكن صيانة اللاب توب في أفضل وأشهر محلات لصيانة اللاب توب بأفضل مهندسين متخصصين في الصيانة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات صيانة اللاب توب في الإسكندرية.

محل كينج للكمبيوتر

هو من أشهر المحلات في الإسكندرية يتم صيانة جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وتنزل الويندوز وغيرها من الخدمات للاب توب، ويتم بيع جميع إكسسوارات الكمبيوتر واللاب توب والماوس والسماعات بسعر مناسب للجميع.

معلومات عن محل كينج للكمبيوتر

العنوان : يقع محل كينج للكمبيوتر في شارع ثمانية متفرع من شارع خمسة وأربعون، العصافرة، الإسكندرية.

رقم الهاتف للتواصل مع محل كينج للكمبيوتر :035338174

محل المؤسسة الدولية للتكنولوجيا

يقوم محل المؤسسة الدولية بتقديم جميع الخدمات من صيانة الأجهزة الإلكترونية مثل اللاب توب والكمبيوتر بجميع انواعه بأفضل مهندس ومتخصص في الصيانة، ويتم بيع جميع قطع الغيار الأصلية والإكسسوارات الخاصة بهم بأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن محل المؤسسة الدولية للتكنولوجيا

العنوان : يقع محل المؤسسة الدولية للتكنولوجيا في ٦٨٠ طريق الحرية، الدور الأول، أعلى النساجون الشرقيون، لوران، الإسكندرية.

رقم الهاتف للتواصل مع محل المؤسسة الدولية للتكنولوجيا : ٥٣٤٧ ٠٣٥٨٢

أفضل ٣ محلات صيانة اللاب توب في الإسكندرية

محل عزت جاد لصيانة اللاب توب

هو من أفضل الأماكن لصيانة اللاب توب وأجهزة الكمبيوتر في الإسكندرية وحاصل على ثقة جميع العملاء في حل أي مشكلة في صيانة اللاب توب والكمبيوتر بأفضل مهندسين ومتخصصين في صيانة الأجهزة الإلكترونية، ويتم بيع جميع الأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات اللازمة وجميع قطع الغيار الأصلية وبسعر مميز ورمزي.

معلومات عن محل عزت لصيانة اللاب توب

العنوان : يقع محل عزت في ٨ شارع الاديب محمد زيتون، ميدان فيكتوريا، سموحة مول كمبيو بالاس ١، بجوار موبي لاند امام بوابة، نادي سموحه الرياضي.

رقم الهاتف للتواصل مع محل عزت :034246245

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!