أماكن للتسوقالاقيه فين؟

أفضل 4 أماكن شراء المنتجات المستوردة في مدينة نصر

إليكم أماكن شراء المنتجات المستوردة في مدينة نصر، التى تقدم أفضل المنتجات والبضائع من مواد غذائية وأنواع الحلويات والكاندي أو المفروشات والأجهزة من الدول الأخري، وسهولة الوصول لمشترياتك دون الاضطرار الى السفر من واستهلاك الكثير من الوقت والجهد، ومع أهميتها انتشرها، نقدم قائمة عن أفضل 4 أماكن شراء المنتجات المستوردة في مدينة نصر في هذا المقال.

أفضل 4 أماكن شراء المنتجات المستوردة في مدينة نصر

لمن يرغب في شراء انواع من الحلويات او كافة البضائع الخارجية، نوضح عدد من المحلات والسوبر ماركت او الهايبرات لبيع المنتجات المستوردة في شتى البضائع بمدينة نصر، وتكون:

سوبر ماركت المحلاوي

يهدف سوبر ماركت المحلاوي الفاخر إلى تقديم أفضل خدمات ومنتجات للمتسوقين، ولذا يعتبر من أشهر الأماكن في ببع كافة المنتجات الغذائية المحلية والمستوردة في مدينة نصر، وبأسعار منافسة معقولة بعروض وتخفيضات على مدار الشهر، ويتميز بتواجد لقيام مختلفة منها قسم المعجنات والمخبوزات الطازجة اليومية، بالإضافة إلى قسم الفواكه والخضروات الطازجة، قسم المعلبات المغلفة بكافة انواعها، مع توافر لقسم الألبان والجبن، واللحوم والأسماك وغيرها من اقسام المستحضرات والمنظفات، فهو مكان جيد لتواجدي اشياء كثيرة للغذاء و مستلزمات المنزل.

معلومات عن سوبر ماركت المحلاوي

  • العنوان: 394C + VP3، شارع افريقيا امتداد النحاس،، المنطقة الثامنة، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11765.
  • رقم التليفون: 24710570 02
  • للتواصل مع سوبر ماركت المحلاوي من خلال الفيس بوك اضغط هنا.

محل كاندي شوب

وبالمثل يتشهر محل كاندي شوب بأنه واحدا من اكبر محلات بيع كافة انواع الحلويات والحلوى الكاندي المستوردة بمدينة نصر، فيقوم بعرض تشكيلة واسعة من الشوكولاتة المكون من البندق او الكريمة المخفوقة وشوكولاتة الحليب. مع توافر أصناف الكروسان والكيكات اللذيذة، مع الايس كريم وكافة انواع اليمنيون والكاندي من الدول الخارجية، فضلا عن توافر النودلز الاسيوية، وغيرها من شتى انواع المقرمشات والشيبس ومشتقاته.

معلومات عن محل كاندي شوب

  • العنوان: امام مطعم البرج وتوكيل كيا، ٤ شارع على امين، مصطفى النحاس، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬.
  • رقم التليفون: 21298889 02
  • للتواصل مع محل كاندي شوب عبر الفيس بوك اضغط هنا.

اقرأ أيضا:

محل مكسراتي

كما يعتبر محل مكسراتي من افخر محلات بيع المكسرات والتسالي بكافة انواعها المستوردة بمدينة نصر، يقوم بتوفير المكسرات الشامية والغربية من اللوز والجوز والبندق، والفستق وغيرها من المكسرات اللذيذة الطازجة، مع توافر لكافة انواع التسالي والمقرمشات الأخري بطعم طازج.

معلومات عن محل مكسراتي

  • العنوان: ١٩، المهدي إبن بركه، الحي السابع، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11727.
  • رقم التليفون: 00486662 010
  • لمعرفة موقع محل مكسراتي من خلال خرائط جوجل اضغط هنا.

جنينة مول

وعن مول جنينة مول الشهير فهو أحد أكبر المولات بتواجد كافة المحلات بكافة المنتجات المحلية والمستوردة في مدينة نصر، ويتميز بتواجد لمحلات الملابس والمفروشات، بالإضافة إلى الأثاث و المأكولات الطازجة والمستوردة بعروض أسبوعية مميزة، مع تواجد لأماكن الترفيه فهو مكان مجمع للشراء والتنزه بشكل ممتع.

معلومات عن جنينة مول

  • العنوان: 9 شارع El- Batrawy St، off اابطراوي Abbas el- Akkad St مدينة نصر.
  • رقم التليفون: 20820621 02
  • للتواصل مع جنينة مول على الفيس بوك اضغط هنا.

وفي ختام أفضل 4 أماكن شراء المنتجات المستوردة في مدينة نصر نتمنى المتابعة عبر موقعنا.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!