أماكن للتسوقالاقيه فين؟

أفضل 3 محلات الموكيت طريق الملك سلمان

دليلك الكامل لمعرفة أفضل محلات الموكيت طريق الملك سلمان

يبحث الكثير من الناس عن أفضل محلات الموكيت طريق الملك سلمان، حيث تعتبر واحدة من أهم المستلزمات المنزلية التي يحتاجها عديد من الأفراد، ولهذا فقد جمعنا لكم أفضل الأماكن التي يمكنكم من خلالها شراء ما ترغبون فيه من سجاد وموكيت لمنازلكم، خاصةً ما إن كنت مقبلين على الزواج، تابع القراءة للمزيد من التفاصيل.

اقرأ أيضاً :

محلات الموكيت طريق الملك سلمان

تتواجد بعض محلات الموكيت المضمونة والموثوقة كليًا، والتي تحرص فعليًا على اختيار أجود أنواع الخامات الخاصة بالسجاد والموكيت، هذا بالإضافة إلى سرعة التنفيذ والتسليم للزبائن لما تمتلكه من فريق عمل مدرب وماهر، وتتمثل هذه المحلات فيما يلي:

1.    سجاد كيرمس

يعتبر كيرمس من أحسن المحلات التي يمكنك الذهاب إليها، لشراء كافة ما ترغب فيه من أنواع الموكيت والسجاد لمنزلك، فهو يتميز دونًا عن بقية المحلات الأخرى بتقديمه كل ما هو متجدد ومختلف بما في ذلك أنواع السجاد البلجيكي والبلغاري والهندي اليدوي والسجاد الكلاسيكي وغيرها الكثير مما تحتاج، بأسعار مناسبة جدًا.

معلومات عن سجاد كيرمس

  • العنوان: طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، الياسمين، الرياض 13325
  • رقم التليفون: 966114101043

2.    مصدر السجاد

هو أساس وأصل السجاد الذي يمكنك الشراء منه بكل ثقة، دون أن تحتاج الذهاب إلى أية أماكن أو محلات أخرى متخصصة في المجال، فهو يوفر لك كافة ما تحتاجه من أجل تغطية منزلك بأحسن جودة وخامة عالية، وسعر في متناول الأيدي.

معلومات عن مصدر السجاد

  • العنوان: بن عبد العزيز، طريق الملك سلمان، الرياض.
  • رقم التليفون: 966500380118

3.    الدغيشم للسجاد

يعتبر الدغيشم من الأماكن الغنية عن التعريف، والتي يمكنك من خلالها شراء كافة ما ترغب فيه من سجاد ومستلزمات منزلية مهما كان النوع والخامة والحجم الذي تريد، فهو يوفر لك حرية اختيار التصميمات بالألوان التي تتلاءم مع منزلك مع الانفراد في سرعة التسليم.

معلومات عن الدغيشم للسجاد

  • العنوان: طريق الملك سلمان، الياسمين، الرياض 13325
  • رقم التليفون: 966114551466

هذا وقد تعرفنا من خلال المقال على أفضل محلات الموكيت طريق الملك سلمان يمكنك الذهاب إليها لشراء ما ترغب فيه من مستلزمات منزلية مهما كان الحجم والخامة واللون الذي تريد.

قدم لكم المقال موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى