أماكن للتسوقالاقيه فين؟

أفضل 3 أماكن بيع هواتف بالتقسيط في الإسماعيلية

أفضل 3 أماكن بيع هواتف بالتقسيط في الإسماعيلية

يمكن شراء افضل الموبايلات الحديثة بدون التكلفة الكبيرة وذلك عند الشراء بالتقسيط بسبب أسعار الهواتف المرتفعة، حيث يوجد أفضل وأكبر أماكن ومحلات لبيع أنواع الهواتف بجميع الماركات المميزة بالتقسيط وبدون فائدة كبيرة وبقسط مناسب، وسوف نوضح أفضل أماكن بيع هواتف بالتقسيط في الإسماعيلية.

أفضل أماكن بيع هواتف بالتقسيط في الإسماعيلية

يبحث الكثير عن أكبر وأفضل أماكن ومحلات بيع الهواتف المميزة والحديثة بالتقسيط، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ أماكن بيع هواتف بالتقسيط في الإسماعيلية.

مركز هاي تك للتقسيط

يتميز هاي تك بسرعة إتمام إجراءات التقسيط وتقدم أفضل الأجهزة للهاتف المحمول بجميع الماركات المميزة بالتقسيط، ويوجد أيضاً تقسيط جميع الأجهزة الكهربائية ويمكن تقسيط الدراجات البخارية وغيرها من الخدمات المميزة ويكون التقسيط بأقل فائدة وبضمان ضد عيون الصناعة ويتم استرجاع المنتج في خلال أربعة عشر يوماً.

معلومات عن مركز هاي تك للتقسيط

العنوان : يقع مركز هاي تك أمام قصر السفير 2، 9 امتداد المخبز الآلي، العشريني من الإسماعيلية 41518.

رقم الهاتف للتواصل : 01229994645

محل العدوي للتقسيط فى الاسماعيلية

يقدم محل العدوي تقسيط جميع الأجهزة الكهربائية وجميع الأجهزة المنزلية والشاشات والبوتاجازات وجميع أنواع الموبايلات بأقل فائدة وبتقسيط لمدة كبيرة، ويتم التقسيط بدون إجراءات بنكية، ويمكن الذهاب إلى محل العدوي وإختيار ما يناسبك من نوع الهاتف المحمول ونظام التقسيط.

معلومات عن محل العدوي للتقسيط في الإسماعيلية

العنوان : يقع محل العدوي في ٢٠٩ الجمهورية، قسم أول الإسماعيلية 41511.

رقم الهاتف للتواصل :01157367722

شركة سوق للتقسيط

تعتبر شركة سوق للتقسيط من أكبر محلات بيع الهواتف في الإسماعيلية فهى تقدم أكبر تشكيلة من الموبايلات وجميع الأجهزة الكهربائية والتكييفات والمراوح والأجهزة المنزلية، وتقدم أفضل ماركات تجارية من الموبايلات حتى يناسب جميع الاذواق عند الشراء فوري أو التقسيط من شركة سوق.

معلومات عن شركة سوق للتقسيط

العنوان : تقع شركة سوق للتقسيط في شارع العشريني قسم ثان الاسماعيلية 8363824.

رقم الهاتف للتواصل : 01222401525

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!