الاقيه فين؟

أفضل ٤ محلات صيانة العجل السايكل في القاهرة

أفضل 4  محلات صيانة العجل السايكل في القاهرة

يبحث الكثير من الناس عن أفضل محلات بيع وصيانة العجل السايكل في القاهرة، فهى من أهم الألعاب المميزة للأطفال ويوجد السايكل عجل للكبار، ويوجد أفضل محلات صيانة العجل السايكل بأفضل متخصص له خبرة كبيرة في صيانة العجلات السايكل بطريقة مميزة، وسوف نوضح لكم أفضل محلات صيانة العجل السايكل في القاهرة.

أفضل محلات صيانة العجل السايكل في القاهرة

يوجد العديد من المحلات المميزة لصيانة العجل السايكل بأسعار تناسب الجميع، وسوف نوضح لكم أفضل ٤ محلات صيانة العجل السايكل في القاهرة.

محل أبو الجوخ

يعتبر محل أبو الجوخ من أكبر وأشهر المحلات لبيع جميع انواع العجل السايكل بأفضل الموديلات الحديثة وجميع الألوان المميزة للأطفال، ويوجد قسم خاص لصيانة العجل السايكل والدراجات الهوائية بأفضل متخصص.

معلومات عن محل أبو الجوخ

العنوان : يقع محل أبو الجوخ في 17 رشدي باشا، الساحة، عابدين، محافظة القاهرة‬ 4282007.

رقم الهاتف للتواصل مع محل أبو الجوخ :0223959157

محل SMART RIDE

يمكن صيانة الدراجات الهوائية والعجل السايكل بجميع الأعطال في محل SMART RIDE بسهولة، ويمكن شراء العجل السايكل أو الدراجات الهوائية بالموديل المناسب لك، ويتميز المحل بتقديم أفضل العروض والخصومات عند الشراء.

معلومات عن محل SMART RIDE

العنوان : يقع محل SMART RIDE في إمتداد رمسيس، 126 د ممدوح سالم بالقرب من مسجد آل رشدان أمام بوابة رقم 11 لأرض المعارض مباشرة، 2، مدينة نصر، محافظة القاهرة‬ 11765.

رقم الهاتف للتواصل مع محل SMART RIDE : 01200006736

محل العجلاتي لصيانة الدراجات الهوائية

يتم صيانة جميع أنواع الدراجات الهوائية والعجل السايكل بأفضل فني متخصص له خبرة في الصيانة، ويتم بيع جميع ملحقات وإكسسوارات العجل السايكل في محل العجلاتي بسعر رمزي ومميز للجميع.

معلومات عن محل العجلاتي لصيانة الدراجات الهوائية

العنوان : يقع محل العجلاتي في الحديقة الدولية مدينة نصر، أمام وندر لاند، القاهرة.

رقم الهاتف للتواصل مع محل العجلاتي :01023057988

أفضل ٤ محلات صيانة العجل السايكل في القاهرة

محل ميجا بايك

يعد محل ميجا بايك من أكبر وأشهر المحلات لصيانة العجل السايكل في القاهرة، فهو يتميز بتقديم أفضل الخدمات والعروض لجميع العملاء، ويمكن شراء العجل السايكل بأفضل الموديلات الحديثة والمتطورة بسعر مناسب من محل ميجا بايك.

معلومات عن محل ميجا بايك

العنوان : يقع محل ميجا بايك في ٦رشدي، عابدين، محافظة القاهرة‬.

رقم الهاتف للتواصل مع محل ميجا بايك :01033336765

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى