مطعام وكافيهات

أفضل مطاعم في حي الزمالك 2022

أفضل مطاعم في حي الزمالك 2022

يجب الإشارة في البداية أن هناك العديد من الاشخاص الذي يقوموا في الوقت الحالي بالبحث عن أفضل المطاعم التي يمكنهم من خلاله القضاء وقت ممتع ورائع مع أفراد الأسرة ومع جميع الاصدقاء أيضا ومن الجدير بالذكر أن الزمالك تعتبر من المناطق المتميزة للغاية التي يتواجد فيها العديد من الأماكن المتميزة بصورة كبيرة للغاية والتي تحتوي على العديد المطاعم المختلفة بالإضافة إلى وجود العديد من المقاهي الرائعة أيضا التي تحتوي على كافة القوائم المتنوعة، اليوم سوف نتعرف على أكثر المطاعم شهرة بالزمـالك في مصـر والتي تقدم الطعام المصري أو الغربي. في هذا الموضوع سوف يتم عرض أسم كل المطاعم في الزمـالك و رقم الهاتف  phone‏  ‏ وكذلك ساعات العمل اذا توفرت من خلال منيو المطعم يمكنك معرفة من بينهم  إذا كان يناسبك أم لا في دقيقة واحدة كذلك إذا كانت توفر خدمة توصيل  طلبات على العنوان الذي تريده، تابعوا معانا كافة التفاصيل التي ترغبون فيها خلال السطور القادمة .

أفضل مطاعم في حي الزمالك 2022
أفضل مطاعم في حي الزمالك 2022

أفضل مطاعم في الزمالك

مطعم خلخال

يوجد المطعم بداخل مركب يتكون من ثلاثة أدوار. ويقدم العديد من المأكولات الشرقية، كما أن أبوابه زجاجية بالكامل، ذلك لتسمح للزائرين بالإستمتاع بمنظر النيل الرائع، كما يجب الإشارة أن هذا المكان من الأماكن التي يتردد عليها العديد من العملاء من جميع محافظات القاهرة المخالفة فهذا المطعم من المطاعم المميزة التي يتواجد فيها جميع أنواع الأطعمة المختلفة والرائعة ذات مذاق رائع تابعوا معانا خلال السطور القادمة العديد من التفاصيل الخاصة بهذا المطعم الرائع حتى يمكنكم الذهاب إليه بكل سهولة .

معلومات عن مطعم خلخال

  • مواعيد العمل: يعمل المطعم طوال اليوم ويغلق في تمام الساعة الخامسة فجرا السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة
  • العنوان: يوجد المطع داخل مركب Nile Maximامام فندق الماريوت، الزمالك.
  • للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي: 01227388888.
  • التقييم:٥/٥ نجوم.

مطعم Spectra Elshagara

يتميز المطعم بأن له موقع رائع يقع على النيل، كما يقدم مجموعة كبيرة ومتميزة من الاطباق الشهية ويوجد به ممشى وسط  الماء والذي يمكنك السير خلاله كما يتميز أيضا بأسعار مناسبة، كما يجب أن نشير أن هذا المكان من الأماكن ذات شهرة عالية للغاية في الزمالك ويتردد عليها العديد من العائلات المختلفة بالإضافة إلى العديد من الاصدقاء أيضا كما يجب أن نشير أن هذا المكان أسعاره مناسبة للغاية مع جميع الفئات المختلفة كما يحتوي على قائمة رائعة للغاية ومميزة ايضا تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة التفاصيل الخاصة بهذا المكان وكيف يمكنكم الذهاب إليه بكل سهولة تابعوا معانا

معلومات عن مطعم Spectra Elshagara

  • مواعيد العمل: يبدأ العمل في المطعم من الساعة الثانية عشر ظهرا وينهي في تمام الساعة الحادية عشر مساءا السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة.
  • العنوان: كورنيش النيل، امام فندق كونراد، الزمالك.
  • للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي :0106660260٦
  • التقييم: ٥/٥ نجوم .

مطعم Heaven47n

يعد المطعم واحدا من أفضل مطاعم على النيل. وهو مناسب جدا لمحبي الهدوء والإستجمام ولعشاق الصور يمكنكم التقاط العديد من الصور، كما يجب أن نشير أن هذا المكان يتردد عليها العديد من العملاء من الاصدقاء والعملاء فهو من المطاعم ذات شهرة عالية حيث يحتوي على قائمة مملوء بالعديد من الاصناف المختلفة ذات الأشكال الرائعة، تابعوا معانا خلال السطور القادمة كافة التفاصيل الخاصة بهذا المطعم حتى يمكنكم الذهاب إليه بكل سهولة .

معلومات عن مطعم Heaven47n

  • مواعيد العمل: يبدأ العمل في المطعم من الساعة التاسعة صباحا وينتهي الساعة الثانية ونصف بعد منتصف الليل يوم السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة .
  • العنوان:47 شارع أبو الفدا، الزمالك.
  • للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي: 01095300151.
  • التقييم:٤/٥ نجوم.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!