الاقيه فين؟

أفضل قاعات خطوبة في قطر 2022

أفضل قاعات خطوبة في قطر 2022

قاعات خطوبة في قطر، بالمقارنة مع دول الخليج الأخرى، من الممكن أن تكون قطر بلد صغيرة، لكنها لا تخلو من الفنادق الفاخرة المثالية لحفل خطوبتك الذي تحلم به.

أفضل قاعات خطوبة في قطر 2022
أفضل قاعات خطوبة في قطر 2022

قاعات خطوبة في قطر

إذا كنت تخطط للزواج في قطر، فإن آخر ما يجب أن تقلق بشأنه هو مكان الزفاف.

هناك العديد من الفنادق الأنيقة التي تحتوي على قاعات خطوبة في قطر، والتي تعد مثالية لاستضافة حفلات الزفاف الفاخرة في قطر، وخاصة العاصمة الدوحة.

حفلات الزفاف في قطر هي أيضًا واحدة من أفخم حفلات الزفاف في العالم، لذلك نوصيك بإلقاء نظرة على حفلات الزفاف الحقيقية الجميلة التي تقام في قطر لإلهامك.

فور سيزونز الدوحه

فندق فورسيزونز الدوحة هو أفضل مكان لإقامة حفلات الزفاف على شاطئ البحر في الدوحة، ويرحب فندق فورسيزونز بالضيوف في بيئة شبيهة بالمنتجع، من قاعة المرقاب إلى حديقة التراس المطلة على البحر.

 يوفر الفندق أيضًا إعدادات داخلية وخارجية قابلة للتخصيص لتناسب الحفلات الأنيقة، بما في ذلك: حفلات الزفاف الفردية أو السيدات فقط.

إذا تم استخدام قاعة الحفلات بالكامل، يمكن أن تستوعب قاعة المرقاب ما يصل إلى 450 ضيفًا، أو يمكن تقسيمها إلى 3 غرف أصغر.

لا يوفر هذا الفندق قاعة حفلات فاخرة فحسب، بل يوفر أيضًا خدمات التخطيط لحفل الزفاف، من كعكات الزفاف إلى تنسيق الزهور وغيرها من التفاصيل الصغيرة لمساعدتك.

ريتز كارلتون الدوحه

يعد فندق ريتز كارلتون الدوحة أحد أفضل الأماكن لإقامة جميع أنواع الحفلات، من حفلات توديع العزوبية إلى حفلات الزفاف الفاخرة، يوفر فندق ريتز كارلتون الدوحة أيضًا أفضل خدمات الزفاف لتنظيم حفل زفاف فريد من نوعه.

يحتوي فندق ريتز كارلتون الدوحة على 3 نوافير رائعة و 300 شجرة نخيل، مما يوفر مساحة خارجية للاحتفالات والمناسبات المختلفة.

يوفر فندق ريتز كارلتون أيضًا قاعة احتفالات كبيرة يمكن تقسيمها إلى 4 قاعات منفصلة.

شانجريلا الدوحه

شانجريلا الدوحه، يعد أفضل قاعات خطوبة في قطر، يقدم فندق شانغريلا الدوحة المساعدة المهنية للعروسين لمساعدتهم على التخطيط ليومهم المهم.

يقدم فندق Shangri-La قاعة عالية السقف خالية من الأعمدة، يمكن تقسيمها إلى 3 غرف صغيرة للاحتفالات.

توجد غرفة خاصة للعروس في القاعة يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال مدخل خاص.

مرسى ملاذ كيمبينسكي اللؤلؤة  الدوحه

في فندق ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة، ستجد قاعة  بمنظر خلابًا يجمع بين السمات المعمارية الخالدة والتصميم الحديث، مع إطلالة ساحرة على حوض السباحة وإطلالة رائعة على المحيط الأزرق.

يحتوي فندق ملاذ كمبينسكي اللؤلؤة على قاعة بالازو تتسع لـ 250 إلى 450 ضيفًا، فضلاً عن قاعة البندقية المثالية المناسبة لحفلات الزفاف، ترتبط قاعة ملاذ كمبيسكي اللؤلؤة بجناح خاص لتوفر لك بعض الخصوصية، أما القاعة الفينيقية فهي قاعة للمناسبات الصغيرة ذات مدخل خاص في الطابق الأرضي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، قدمنا لحضراتكم من خلاله قاعات خطوبة في قطر، نتمنى أن ينال إعجابكم.

قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى