أماكن تدريب وتعليم

أفضل أماكن تعليم الطبخ في القاهرة

أفضل أماكن تعليم الطبخ في القاهرة

لا شك بأن الطبخ اصبح ضمن المهارات والهويات المهمة التى يرغب في تطورها العديد من الأشخاص فيم مصر، حيث يعتبر الطبخ ليس مجرد اضافة مكونات ومقادير على بعضها البعض فقط، بقدر ما هو يسمي فن الطهي، فهو يأتى من مزج الفن والعلم للمكونات بمقادير مع البهارات والصلصات والصوصات بطريقة سهرة ولذيذة، ولهذا نجد أن هناك بحثنا عبر محرك جوجل عن معرفة أفضل أماكن تعليم الطبخ في القاهرة للالتحاق والاشتراك بها، وهو ما سنقدمه خلال هذا التقرير المقدم من موقع قالك فين دوت كوم.

اقرأ ايضًا: 

أفضل أماكن تعليم الطبخ في القاهرة

مع اقبال الكثير على دراسة الطبخ في القاهرة، جمعنا لكم اشهر الأكاديميات والمراكز التي تقدم دورات طبخ في القاهرة، لمن يعشقون فنون الطهي، مع كورسات تعليم الحلويات في القاهرة وتأتي تلك الأماكن كالتالي:

المركز المصرى لتعليم فنون الطهي

يعد المركز المصرى لتعليم فنون الطهي من أفضل واشهر أماكن تعليم الطبخ في مدينة القاهرة بمصر، حيث يتميز بتقديم دورات متخصصة ومعتمدة في فن الطهى والطبخ، بمساعدة فريق كبير من والمدربين والطهاة الاكاديمين بمصر والوطن العربي.

معلومات عن المركز المصرى لتعليم فنون الطهي

  • العنوان: دائري المرج الجديده، أمام محطة المترو محطة مترو ألمرج ألجديده شارع البترول، أمام محطة المترو المرج الجديده خلف مسجد ألنور. موقف الهرم القديم. عماره ٩فوق مطاعم جوستو ألمرج ألجديده القاهرة.
  • كما يمكن التواصل ومشاهدة الدورات والحجز المركز المصرى لتعليم فنون الطهي عبر الموقع الإلكتروني اضغط هنا.

الأكاديمية الدولية لتعليم فنون الطهي

كما تأتي الأكاديمية الدولية لتعليم فنون الطهي من أشهر الأماكن لتعليم الطبخ في القاهرة، حيث يتواجد العديد من البرامج التدريبية لتدريس أصول فن الطهي والغذاء والحلويات على ايدي فريق كبير من الأكاديميين بمصر والوطن العربي.

معلومات عن الأكاديمية الدولية لتعليم فنون الطهي

  • العنوان: المرج الجديده، القاهرة، مصر.
    وللتواصل عبر الهاتف:
    01095043500
  • كما يمكن التواصل والحجز مع الأكاديمية الدولية لتعليم فنون الطهي من خلال الفيس بوك اضغط هنا.

مدرسة FONOON Cooking School

كذلك تقدم مدرسة FONOON Cooking School العديد من البرامج التدريبية المتخصصة في فن الطهي، لذلك تعتبر من افضل واشهر الأماكن لتعليم الطبخ على مستوى القاهرة، بالتعاون من مع اكبر المدربين الأكاديميين بداخل مصر وخارجها.

معلومات عن FONOON Cooking School

  • العنوان: زهراء المعادي، معادي السرايات الغربية، قسم المعادي، محافظة القاهرة‬.
  • وللتواصل مع FONOON Cooking School عبر الفيس بوك اضغط هنا.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!