أماكن للتسوق

أفضل أماكن بيع الألات الموسيقية في القاهرة

أفضل أماكن بيع الألات الموسيقية في القاهرة

يبحث الكثير من هواة ومحبي الموسيقى عن أشهر محلات بيع الآلات الموسيقية في مدينة القاهرة، والتي كافة أنواع الآلات والأدوات الموسيقية بأجود الخامات، ولهذا تجدون خلال السطور التالية مجموعة من أفضل أماكن بيع الألات الموسيقية في القاهرة بذكر العناوين وأرقام التواصل والتي جمعنا لكم بعد البحث والتقييم.

اقرأ ايضًا:

أفضل أماكن بيع الألات الموسيقية في القاهرة

تتوزع العديد من المحلات والأماكن المتخصصة في بيع الآلات الموسيقية في القاهرة ولكن لا تقبل على شراء الآلات الموسيقية إلا من مكان متخصص ومضمون ذات خبرة، ولمعرفة عناوين وتفاصيل أكثر عن تلك الأماكن قررنا أن نذكرها لكم فيما يلي:

محل Future Music Stores

يعتبر محل Future Music Stores من أفضل وأشهر المحالّ التي تشتهر بالخبرة لسنوات في بيع جميع أنواع الآلات الموسيقية في القاهرة، حيث يتميز بتواجد العديد من الآلات مثل الجيتار، والكمان، مع الآلات الإيقاعية، وأشهرها الطبول، وآلات النقر الأخرى بجميع الخامات والأحجام .

معلومات عن محل Future Music Stores

  • العنوان: ش محمد على، غيط العدة، Attaba، محافظة القاهرة‬.
  • للتواصل عبر الهاتف: 23919909 02
  • وللتواصل ومشاهدة المعروضات محل Future Music Stores من خلال الفيس بوك اضغط من هنا.

محل جوهرة الفن

كما يأتي محل جوهرة الفن ضمن أشهر أماكن بيع الآلات الموسيقية في القاهرة حيث يوفر المحل كافة أنواع الآلات والأدوات الموسيقية وأهمها الإكسليفون، اواليوكوليلي، الماندولين، أو آلات النفخ الخشبية، اوالطبول والبيانو، بالإضافة إلى الميكروفونات، أو السماعات مع الميكسرات.

معلومات عن محل جوهرة الفن

  • العنوان: 39 شارع البستان، باب اللوق، عابدين، محافظة القاهرة‬.
  • للتواصل عبر الهاتف: 27944555 02
  • ولمشاهدة الألات والتواصل مع محل جوهرة الفن عبر الفيس بوك اضغط من هنا.

محل دنيا الموسيقى

حيث يشتهر محل دنيا الموسيقى كأفضل الأماكن بيع الآلات الموسيقية في مدينة القاهرة فتجدون البيانو، مع الجيتار، بجانب العود، والكمان، كما تجدون حامل البيانو، والميكروفونات، مع حوامل الميكسرات أو السماعات، مع شنط الآلات الموسيقية.

معلومات عن محل دنيا الموسيقى

  • العنوان: 154شارع محمد علي أمام ، المناصرة، محافظة القاهرة‬.
  • للتواصل عبر الهاتف:
    01222499443
  • وللتعرف اكثر على كيفية الوصول لمحل دنيا الموسيقى عبر الفيس بوك اضغط من هنا.

وبهذا كنتم مع أحد تقارير موقع قالك فين دوت كوم وفي حالة اى استفسارات او اسئلة يرجى تركها عبر التعليقات اسفل هذا التقرير.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى