أماكن تدريب وتعليمالاقيه فين؟

أفضل 3 أماكن تعليم الفروسية في المنصورة

نقدم إليكم أفضل الأماكن لتعليم الفروسية وركوب الخيل في المنصورة، سواء كان نوادي ومدارس للمبتدئين أو المحترفين من السيدات والرجال، حيث تعد الفروسية وركوب الخيل إحدى الرياضات النبيلة والمنتشرة بالوطن العربي على مدار التاريخ، وخلال هذا المقال نقدم لكم أكثر التفاصيل عن أفضل 3 أماكن تعليم الفروسية في المنصورة.

أفضل 3 أماكن تعليم الفروسية في المنصورة
أفضل 3 أماكن تعليم الفروسية في المنصورة

أفضل 3 أماكن تعليم الفروسية في المنصورة

تحظى هذه الرياضة التي تعرف بالملكية بمتعة كبيرة لكل من يمارسها في، ونشارك الكثير من الناس الذين يبحثون عن أشهر أماكن تعليم الفروسية في المنصورة، التي جمعنا لكم فيما يلي:

نادي TROY STUD

ينضم TROY STUD  لمجموعة أفضل وأشهر الأماكن المميزة في تعليم الفروسية وركوب الخيل في المنصورة، فإذا كنتم تبحثون عن احتراف لتعليم ركوب الخيل وقفز الحواجز من الصفر، فهذا النادي سيكون مناسب لكم، حيث يقدم خيارات متنوعة ما بين مستويات المبتدئون أو الأطفال أو المحترفون.

معلومات عن نادي TROY STUD

  • العنوان: Godaida Alhala، جديدة الهالة، المنصورة، الدقهلية 7673350.
  • تليفون: 01211119385
  • كما يمكن التواصل معه على صفحة الفيس بوك من هنا.

اقرأ أيضًا:

Black Horse Riding School

كما تعد Black Horse Riding School من أكبر وأشهر أماكن تعليم الفروسية وركوب الخيل في المنصورة، ويضم هذا النادي مسطحات كبيرة خضراء، أو جلسات خارجية للاستمتاع أثناء فترة التدريبات، ويمكنكم الاختيار من مجموعة المستويات لكي يؤهلكم لاحتراف الفروسية على أرض الواقع على أيدي مجموعة من المتخصصين والمدربين المشهورة لهم بالكفاءة العالية.

معلومات عن Black Horse Riding School

  • العنوان: 39H9 + F4G، مركز طلخا، الدقهلية 7623202.
  • تليفون: 01013036600.
  • وللتواصل Black Horse Riding School عبر صفحة الفيس بوك اضغط من هنا.

نادي EL Ghamry Riding school

وبالمثل يقدم نادي EL Ghamry Riding school دورات تدريبية مميزة في تعليم الفروسية وركوب الخيل بالمنصورة، كما يقدم زي خاص بركوب الخيل للمتدرب بالنادي للحفاظ على السلامة العامة. بالإضافة إلى تواجد أماكن مناسبة الاسترخاء، وكوفي شوب الخاص أخذ بربك باستمتاع بفترة التدريب داخل النادي.

معلومات عن نادي EL Ghamry Riding school

  • العنوان: بطريق نبروه، مقابل مدرسة جلوري، المنصورة.
  • تليفون: 01070711716
  • للتواصل والحجز مع نادي EL Ghamry Riding school من خلال صفحة الفيس بوك اضغط من هنا

وبالختام نسعد بأن نكون وضحنا لكل الباحثين عن أفضل 3 أماكن تعليم الفروسية في المنصورة، عناوين وأرقام التواصل مع هذه الأماكن، كأحد الخدمات التي يقدمها موقع قالك فين دوت كوم، والتي وجدنا لها تقييمات وتعليقات إيجابية سواء من العملاء السابقين أو الحاليين.

وكالعادة ننتظر منك تقييما عزيزي القارئ وكذلك لو كانت لك تجربة مميزة نتمنى لو تخبرنا بها في التعليقات لتكون إضافة ومساهمة رائعة منك.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!