الاقيه فين؟

اكتشف مستشفيات مدينة الرياض بالسعودية

ستتعرف في هذا المقال على بعض المستشفيات الموجودة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

مستشفيات الرياض:

مستشفى استر سند:

مستشفى استر سند Aster Sanad Riyadh هو أحد أفضل المستشفيات في الرياض، المملكة العربية السعودية. يقع مستشفى استر سند Aster Sanad في الرياض، المملكة العربية السعودية، ولديه 218 سرير تشغيلي. إنه يوفر رعاية للمرضى الداخليين والخارجيين عبر مجموعة واسعة من التخصصات الطبية، بما في ذلك الطب العام والجراحة، والولاية، وطب الأطفال، وعلم العيون، وجراحة الأسنان، والتوليد، وعلم النساء.

كل ماتريد معرفته عن مستشفى استر سند الرياض Aster Sanad

مستشفى دالاس:

مستشفى دالاس هو مستشفى خاص آخر جيد في الرياض، وخاصة للأطفال. لديهم مستشفى منفصل للتعامل مع قضايا الأطفال. مع أحدث المرافق والأطباء المختصين والموظفين المفيدين، إنه خيار رائع للمرضى.

مستشفى الحمادي:

يحتوي مستشفى الحمادي على 3،4 فرع في الرياض، وربما يكون الأفضل من حيث رعاية العملاء. يمكنك حجز موعد على الهاتف ومتوسط وقت الانتظار لا يزيد عن 10 دقائق.

المستشفى السعودي الألماني:

هناك 11 مستشفى ألماني سعودي في المملكة العربية السعودية وواحد منهم في الرياض. المجموعة الألمانية السعودية هي اسم معروف في رعاية المرضى. ومع ذلك، يحتاج هذا المستشفى إلى الكثير من الإصلاح والصيانة لأنه أحد أقدم المستشفيات في الرياض.

مركز طبي متخصص:

يعد المركز الطبي المتخصص أيضًا أحد أفضل المستشفيات الخاصة في Riyadh إذا كان تأمينك لا يغطي المستشفيات الثلاثة أعلاه. إنه مستشفى منظم بشكل جيد مع أطباء جيدين وخدمة عملاء وموظفين. ومع ذلك ، تحتاج الصيدلية إلى تحديث.

اكتشف مزيدا من مستشفيات ومستوصفات الرياض.

المستشفيات الحكومية في الرياض:

تم تصنيف جميع مستشفيات Riyadh العشرة التالية من بين أفضل 2200 مستشفيًا في جميع أنحاء العالم من قبل مجلة أمريكية (نيوزويك)

  • مستشفى King Faisal متخصص ومركز أبحاث (KFSH & RC).
  • مدينة الملك عبد العزيز الطبية.
  • مدينة الملك فهد الطبية.
  • مدينة الملك سعود الطبية (KSMC).
  • مستشفى الملك خالد الجامعي.

مستشفى مواسات الرياض:

تم تأسيس مستشفى مواسات في الرياض في واحدة من أجمل المناطق في مدينة الرياض الشمالية الشرقية، عاصمة المملكة التي تستضيف المستشفيات والمؤسسات الطبية البارزة والأكثر تقدمًا، وتم افتتاحها في منطقة تقع بالقرب من فندق رياده هيلتون في حي غرندا، بعد منح خمسة نجوم لشركة Mouwasat للخدمات الطبية.
تم إنشاء مستشفى مواسات في الرياض من أجل تنفيذ خطط الشركة لتوسيع نطاق توفير الخدمات في مدن المملكة العربية السعودية الكبرى وإضافة مستشفى جديد إلى المستشفيات الحالية، بما في ذلك مستشفى مواسات في الدامام…

مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبي:

من المحتمل أن يكون مستشفى الدكتور سليمان الحبيب أفضل مستشفى خاص في الرياض. وهي معروفة بالمرافق الطبية الفنية وتوفر خدمات الرعاية الصحية المبتكرة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى