أماكن للتسوق

محلات السجاد في العويس وأهم ما تقدمه من مزايا مختلفة

محلات السجاد في العويس وأهم ما تقدمه من مزايا مختلفة

يبحث العديد من الأفراد عن أفضل محلات السجاد في العويس، والتي يمكنها أن تقدم الخامة والجودة الممتازة للسجاد، بالإضافة إلى مختلف الأنواع من الأشكال والأحجام التي لم يحن لهم أن يروها من قبل متاجر ومحالّ أخرى، ومن هنا سنتعرف بالتفصيل على كيفية الوصول إلى أفضل هذه المحلات.

اقرأ ايضًا:

محلات السجاد في العويس

من هنا سنتعرف على أفضل المحلات التي يمكنها أن توفر لك كل ما تحتاجه من خامة ممتازة وألوان زاهية، بالإضافة إلى إمكانية اختيار الحجم الذي تريد من السجاد الذي نال إعجابك، وتتمثل هذه المحلات فيما يلي:

السالم للسجاد

هو واحد من أفضل المحلات التي يمكنك الذهاب إليها لاختيار مختلف أنواع السجاد ذات اللون الزاهي والأشكال الفخمة التي لاشك أنها ستنال إعجابك، فهو يمتاز بالخامة والجودة الأصلية التي استطاعت أن تنال إعجاب عديد من الزبائن.

معلومات عن السالم للسجاد

  • العنوان: سوق العويس، طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، العليا، الرياض 12262.
  • رقم التليفون: 966114564982
  •  ولمعرفة موقع السالم للسجاد على خريطة جوجل من هنا.

الصوينع للسجاد

يعتبر الصوينع من أكثر متاجر السجاد المتواجدة في العويس احترافية وشهرة، فهو يوفر لك ك زبون كل ما تحتاجه من مختلف أنواع السجاد المحلي والمستورد، هذا بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة ومختلفة من الأحجام والخامات المميزة، يمكنك من خلال متجر الصوينع أن تنتقي ما تختاره من ألوان زاهية ومناسبة كليًا لمنزلك.

معلومات عن الصوينع للسجاد

  • العنوان: أسواق العويس، الملك فهد، الرياض 12262.
  • رقم التليفون: 966114561418
  • ولمعرفة موقع الصوينع للسجاد
    على خريطة جوجل من هنا.

مؤسسة بيت العمار للسجاد

هي واحدة من أفضل المحالّ التي يمكنك الذهاب إليها لانتقاء أحسن وأرقى أشكال السجاد الذي لم تجده أو تراه في حياتك مسبقًا، فهي توفر لك العديد من أنواع السجاد والموكيت المناسب لمنزلك، بالإضافة إلى كافة الأصناف والألوان من السجاد والتي تحب أن تكون متواجدة داخل منزلك.

معلومات عن مؤسسة بيت العمار للسجاد

  • العنوان: أسواق العويس العليا العام، مربع رقم 1، طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، الرياض 12262.
  • رقم التليفون: 966595463030.
  • ولمعرفة موقع بيت العمار للسجاد على خريطة جوجل من هنا.

هذا وقد تعرفنا من خلال المقال على أفضل محلات السجاد في العويس يمكنك الذهاب إليها، لاختيار ما ترغب فيه من ألوان وخامات مختلفة من السجاد على قالك فين دوت كوم.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!