أماكن للتسوقالاقيه فين؟

أفضل 4 أماكن بيع أحذية رسمية في الزقازيق

يقبل العديد من الأفراد على شراء أحذية رسمية بين الحين والآخر احتاجهم لها في العمل أو بعض المناسبات، ولهذا يبحث الكثير عن أفضل محلات بيع أحذية رسمية في الزقازيق، لانتشار عدد من تلك المحلات المميزة هناك، وخلال هذا المقال سوف نوضح لكم أفضل 4 أماكن بيع أحذية رسمية في الزقازيق.

أفضل 4 أماكن بيع أحذية رسمية في الزقازيق
أفضل 4 أماكن بيع أحذية رسمية في الزقازيق

 

أفضل 4 أماكن بيع أحذية رسمية في الزقازيق

تتوزع العديد من محلات بيع الأحذية الرسمية والطبية المستوردة والغير مستوردة في عدد من المناطق بالزقازيق، وفيما يلي تجدون مجموعة من أفضل اماكن بيع الأحذية الرسمية في الزقازيق:

 محلات ماكس للاحذية

وتعتبر سلسلة محلات ماكس للاحذية بفروعها إحدى أفضل واشهر محلات بيع الأحذية الرسمية والطبية للرجال والنساء وكذلك الأطفال في الزقازيق، حيث يعرض مجموعة من اجود وارقى تشكيلات الأحذية بموديلات كلاسيكية والبعض الآخربموديلات حديثة، وكلها متنوعة لتناسب جميع الأذواق والمقاسات.

معلومات عن محلات ماكس للاحذية

  • العنوان: HGP3 + JWW، شارع الجلاء، كفر عبد العزيز، قسم أول الزقازيق، الشرقية 7130534.
  • التليفون: 2302444 055
  • و للتعرف اكثر على عنوان محلات ماكس للاحذية عبر خريطة جوجل من هنا.

Steps للأحذية

وبالمثل يأتى محل Steps بكونه من أبرز محلات بيع الأحذية في الزقايق، بعرض جميع أنواع الأحذية الكلاسيكية المستوردة المخصصة للرجال سواء للعمل او للحفلات، ومؤخرا بدأ في توفير قسم خاص بأحذية النساء، وكلها بأفضل الخامات العالية والمقاسات المناسبة للجميع.

معلومات عن محل Steps

  • العنوان: القومية، الصيادين، قسم ثان الزقازيق، مركز الزقازيق، الشرقية 44523.
  • تليفون: 01007279310
  • للتواصل مع محل Steps للأحذية على الفيس بوك اضغط من هنا.

اقرأ المزيد:

أحذية نورماندي

كذلك ينضم محل أحذية نورماندي إلى مجموعة أفضل وأشهر محلات بيع الأحذية الرسمية الأنيقة في مدينة الزقازيق بالشرقية، حيث يعرض أحذية ذات جودة خامات عالية وتشكيلات متنوعة كلاسيكية وحديثة، لكنها مختلفة ومتنوعة لتناسب كافة الاذواق والاعمار.

معلومات عن محل أحذية نورماندي

  • العنوان: أول شارع طلبة عويضة- أمام مركز بهجت للعيون- بجوار عصائر الرشيدي، امام مستشفيات جامعة الزقازيق، الزقازيق، الشرقية.
  • تليفون: 0552385103
  • للتواصل مع محل أحذية نورمانديعن طريق الفيس بوك اضغط من هنا.

أحذية ميلانو

واما عن محل أحذية ميلانو ويتميز بعرضه بتشكيلات فاخرة ومتنوعة من الأحذية النسائية الكلاسيكية او الحديثة المستوردة، وبهذا فيكون أحد أشهر وأبرز محلات الأحذية في الزقازيق، حيث تجدون أحذية راقية للعديد من الماركات الأوروبية العالمية، او المحلية ذات خامات عالية.

معلومات عن محل أحذية ميلانو

  • العنوان: HFRQ + FJQ، Tolba Awaida St، شيبة النكارية، مركز الزقازيق، الشرقية 7120207.
  • للتواصل على الفيس بوك مع محل أحذية ميلانو اضغط هنا.

ويكون هنا ختام هذا المقال عبر موقعنا الذى قدمنا لكم خلاله أفضل 4 أماكن بيع أحذية رسمية في الزقايق سواء للرجال والنساء، وننتظر تجاربكم الناجحة مع تلك الأماكن.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!