أماكن للتسوق

أفضل 3 محلات بيع ملابس أوفر سايز في المحلة

أفضل 3 محلات بيع ملابس أوفر سايز في المحلة

يهتم الكثير من الناس الرجال والنساء في البحث عن أفضل محلات بيع ملابس جاهزة للمناسبات والملابس الداخلية بجميع المقاسات ومقاسات أوفر سايز في المحلة، حيث يواجه الكثير من الناس مشكلة عند شراء الملابس في المحلات لعدم توافر المقاس الموديل والمقاس المناسب، وسوف نوضح لكم أفضل محلات بيع ملابس أوفر سايز في المحلة.

أفضل محلات بيع ملابس أوفر سايز في المحلة

يوجد العديد من المحلات المميزة لبيع الملابس بجميع المقاسات وبأفضل سعر، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ محلات بيع ملابس أوفر سايز في المحلة.

محل OXXO FASHION

يعتبر محل OXXO FASHION من أكبر وأفضل المحلات في المحلة حيث يتم تقديم مجموعة من تشكيلات الملابس بجميع الموديلات والمقاسات ومقاسات أوفر سايز ليناسب الجميع، ويتم عمل أفضل خصومات وعروض في محل OXXO FASHION

معلومات عن محل OXXO FASHION

العنوان : يقع محل OXXO FASHION في X5HC+PXM، المحلة الكبرى (قسم 2)، مركز المحلة الكبرى، الغربية 6760315.

رقم الهاتف للتواصل مع محل OXXO FASHION :+15038090312

محل زورو

يتم بيع جميع أنواع الملابس الجاهزة والداخلية وجميع أنواع الملابس اللازمة في كل المناسبات بجميع المقاسات أوفر سايز، ويتميز محل زورو بوجود أفضل فريق متميز وله خبرة في مساعدة العملاء على إختيار أفضل الملابس التي تناسبه وبسعر مناسب للجميع.

معلومات عن محل زورو

العنوان : يقع محل زورو في X5HG+H59، شارع الجيش أمام جامع قادوس، شارع الجيش، المحلة الكبرى (قسم 2)، مركز المحلة الكبرى، الغربية.

رقم الهاتف للتواصل مع محل زورو :01226643130

أفضل ٣ محلات بيع ملابس أوفر سايز في المحلة
أفضل ٣ محلات بيع ملابس أوفر سايز في المحلة

محل بصل جولد

يعد محل بصل جولد من أفضل المحلات المميزة حيث حصل على ثقة جميع العملاء لما يقدمه من أفضل الخدمات المميزة لجميع العملاء عن طريق أفضل إستقبال وخصومات عند شراء الملابس الجاهزة من محل بصل جولد، ويوجد جميع الملابس بجميع المقاسات ليناسب الجميع.

معلومات عن محل بصل جولد

العنوان : يقع محل بصل جولد في شارع البحر، المحلة الكبرى (قسم 2)، مركز المحلة الكبرى، الغربية 6752214.

رقم الهاتف للتواصل مع محل بصل جولد :01288118111

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!