أماكن تدريب وتعليمأماكن للتسوقالاقيه فين؟

أفضل 4 أماكن بيع ماكينات الخياطة في سوهاج

أفضل أماكن بيع ماكينات الخياطة في سوهاج وأهم ما تقدمه من خدمات

عزيزي القارئ إن كنت واحدًا ممن يرغبون في تأسيس مشروع، يعتمد اعتمادًا كليًا على ماكينة الخياطة، وقد مللت من البحث عن محلات بيع الخياطة، فإننا نوفر لك من هنا أفضل أماكن بيع ماكينات الخياطة في سوهاج والتي ستقدم لك من الخدمات ما يكون بمثابة العون والمساعد لك في استكمال مشروعك أو أداء الخدمة التي تود بنجاح.

اقرأ أيضًا :

أفضل 4 أماكن بيع ماكينات الخياطة في سوهاج

يمكنك من هنا الاطلاع على مختلف الأماكن التي توفر لك إمكانية شراء ماكينة الخياطة، سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا في المجال، هذا مع القدرة على الحصول على جميع مستلزمات الشراء الخاصة بمشروعك أو الخدمة التي تود القيام بها دون الحاجة إلى البحث كثيرًا، ومن هذه الأماكن ما يتضمن الآتي:

  1. توكيل سينجر (شركة فوزي لماكينات الخياطة)

تعتبر توكيل سينجر من أهم الشركات المتخصصة في مجال الخياطة بشكل عام، ولها سمعة جيدة جدًا بين الأفراد الذين أسسوا بالفعل مشروعًا في هذا المجال.

معلومات عن توكيل سينجر           

  • العنوان: الخولي، قسم أول سوهاج، سوهاج.
  • رقم التليفون: 01274454996.

 

  1. التعاون

يعتبر التعاون من المتاجر الرائعة في سوهاج، والتي لا تقتصر خدماتها على مجرد توفير ماكينات خياطة للزبائن، ولكن تقدم أيضًا كافة المستلزمات والخامات التي يمكنك احتياجها وقت التفصيل.

معلومات عن التعاون

  • العنوان: شارع الفتح، متفرع من شارع الشريف، خلف ستوديو فينوس 15، قسم أول سوهاج.
  • رقم التليفون: 01207188825.

 

  1. بشرى لماكينات الخياطة

هي واحدة من أقدم وأهم الأماكن الشائعة في سوهاج، والتي يتراود عليها كثير من الزبائن سواء كانوا من لا يزالوا في بداية تأسيس مشروع الخياطة أو أصبحوا محترفين في المجال، إذ يوفر لك المتجر كل ما يرغبون فيه سواء من مستلزمات أو نصائح هامة لاستكمال الأمر.

معلومات عن بشرى لماكينات الخياطة

  • العنوان: البلينا، مركز البلينا، سوهاج 1618412.
  • رقم التليفون: 01221696467.

 

  1. معرض عاطف صبحي لماكينات الخياطة

يعتبر عاطف صبحي من الأماكن الشاملة والمختصة في بيع وتصليح ماكينات الخياطة، يمكنك الذهاب إليه سواء للشراء أو في حالات استبدال وتلف قطع الغيار الخاصة بالماكينة.

معلومات عن معرض عاطف صبحي

  • العنوان: 2 شارع سوق ليبيا، متفرع من شارع المحطة، سوهاج.
  • رقم التليفون: 01288797052.

هذا وقد تعرفنا على أفضل أماكن بيع ماكينات الخياطة في سوهاج، وما يمكنك الذهاب إليه سواء لشراء ماكينة خياطة أو الحصول على مختلف المستلزمات والخامات الخاصة بالحياكة.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!