الاقيه فين؟

أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر 2022

أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر 2022

تبحث العديد من النساء في الوقت الحالي عن افضل مراكز الحقن المجهري، التي تعتبر من الموضوعات الحساسة الذي سيتم تناولها خلال هذا المقال، كما يجب الإشارة أن هناك العديد من الأماكن المميزة بصورة كبيرة للغاية والتي تحتوي على العديد من الدكاترة ذات قيمة عالية للغاية بالإضافة إلى وجود الدكاترة التي لديها خبرة عالية للغاية في الحقن المجهري الذي يحتاج إلى دكاترة ذات شهرة عالية في هذا المجال، يعيش الجميع بأمل، وبدون أمل لن تكون هناك حياة لذلك، تعتبر مراكز الحقن المجهري مؤخرًا الأمل الذي لم ينعم الله به بعد،  والجميع وراء البحث عن رزق الطفل فلنذهب الآن معا إلى مصر التي تعد من أفضل الدول العربية في مجال الطب وخاصة في مجال الحقن المجهري والاخصاب حيث يوجد العديد من المراكز الكبرى في الشرق الأوسط بنتائج مبهرة، سوف نقدم لكم اليوم افضل المراكز الحقن المجهري الموجودة في مصر تابعوا معانا.

أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر 2022
أفضل مراكز الحقن المجهري في مصر 2022

دار الطب

يجب الإشارة أن هذا المكان له شهرة عالية للغاية في مجال الحقن المجهري ويتردد عليها العديد من النساء من أجل الحقن المجهري، كما يتواجد العديد من الدكاترة ذات خبرة عالية للغاية في مجال الحقن المجهري،  كما يتميز هذا لمركز بالدقة العالية والحصول على أعلى نتائج نجاح خاصة وان من يقوم على دارة هذا المركز اكبر الأطباء في مصر في الحق المجهري وعلى رأسهم الدكتور أحمد عوض الله ، فكثيرا ما نشاهده على شاشة التليفزيون يقوم بالرد على كثير من الاستفسار عن تأخر الحمل وخاصة في مجال الحقن المجهري، كما يجب الإشارة أن هذا المكان قد حصل على العديد من الجوائز والانجازات المختلفة بصورة كبيرة للغاية وسوف نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا المكان خلال السطور القادمة.

معلومات عن دار الطب

  • عنوان المكان: ٥ شارع عمان بالدقي، الجيزة.
  • مواعيد العمل: السبت، الاحد، الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء، الخميس، الجمعة من الساعة الثامنة صباحا حتى الثامنة مساءا.
  • التقييم:٤/٥ نجوم.
  • للحجز والاستفسار يمكنكم الاتصال على الرقم التالي: 0021000778702

المركز المصري

من المراكز ذات قيمة عالية للغاية كما يتواجد العديد من الأشخاص الذي يترددون على هذا المكان، ويعتبر من الأماكن التي يحتوي على العديد من الدكاترة ذات خبرة عالية في هذا المجال وقد حصل على العديد من الإنجازات المختلفة والجوائز المميزة ايضا في هذا المجال، هو المركز الأقدم في مصر ويوجد به زعيم الحقن المجهري في مصر وفي الوطن العربي وهو الدكتور محمد أبو الغار أبو الأطباء في الحقن المجهري وصيته واسع في الحقن المجهري ونتائجه مبهرة حقيقة.

معلومات عن المركز المصري

  • عنوان المكان: حدائق المعادي خلف مستشفى القوات المسلحة.
  • مواعيد العمل: السبت، الاحد، الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء، الخميس، الجمعة من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء.
  • التقييم:٥/٥ نجوم.
  • للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي: 002025254944

مركز نور الحياة

من أشهر المراكز الموجودة في القاهرة في الوقت الحالي، إنه المركز الذي حقق العديد  من الإنجاز في معدلات نجاح الحقن  والحقيقة أنه يمتلك فريقًا من الأطباء على مستوى عالٍ من الخبرة والمستوى العلمي المعترف به  حقق من خلاله كل هذه المعدلات القياسية لا تنسى ذكر د. عبد اللطيف سويلم العضو المنتدب عن المركز وكذلك الطبيب المختص بإنجازات ممتازة دائما د. محمد عبد السميع استاذ امراض النساء والحقن المجهري.

معلومات عن مركز نور الحياة

  • عنوان المكان: شارع معز الدولة، متفرع من مكرم عبيد مدنية نصر.
  • مواعيد العمل، السبت، الاحد، الاثنين، الثلاثاء، الاربعاء، الخميس، الجمعة من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشر مساء.
  • التقييم:٥/٥ نجوم.
  • الحجز والاستفسار يمكنكم التواصل على الرقم التالي: 002222717272

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!