أماكن تدريب وتعليم

أفضل 5 اماكن كورسات انجلش فى الاسكندرية

اماكن كورسات انجلش فى الاسكندرية

سنتحدث عن اماكن كورسات انجلش في الاسكندرية، حيث أن اللغة الإنجليزية هي واحدة من أهم اللغات في العالم، فلقد تطورت إلى لغة العلم، وأصبح إتقانها ضرورة ملحة لنا جميعًا، وخاصة الشباب كما يتضح من حقيقة أنها أصبحت مطلبًا في العديد من المجالات، فيكون تعلمها وإتقانها من الأمور الجيدة، وكذلك المنح الدراسية، ومعظم التخصصات والمجالات العلمية متاحة الآن باللغة الإنجليزية.

ومع ذلك قد تظهر مشكلات مثل التكلفة الباهظة لفصول اللغة الإنجليزية، وفي هذه المقالة سعينا إلى تحديد أفضل أماكن الكورسات التي ستساعدك في تعلم اللغة وأساسياتها، بالإضافة إلى رفع مستواك إلى مستوى الاحتراف.

اقرأ ايضًا:

اماكن كورسات انجلش في الاسكندرية

أفضل 5 اماكن كورسات انجلش فى الاسكندرية
أفضل 5 اماكن كورسات انجلش فى الاسكندرية

المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية

سينضم ملايين الأشخاص حول العالم الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية من خلال المعهد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية، بغض النظر عن عمرك أو مستوى لغتك أو قدرتك، ويوفر أيضًا المعهد خدمات تعلم اللغة أون لاين عبر الإنترنت.

فنتيجة لأكثر من 80 عامًا من الخبرة في تدريس اللغة الإنجليزية والوصول إلى أكثر من 80 مليون شخص كل عام، يتم التعلم مع أفضل المعلمين المحترفين وذوي الخبرة العالية، الذين يوفرون الأدوات والمعرفة والمشورة والتوجيه الذي تحتاجه.

  • العنوان: 192Nile Street، الإسكندرية، الحويتية، حي العجوزة.
  • ساعات العمل: مفتوحطوال اليوم ويُغلق عند الساعة ٧ م.

معهد القوات المسلحة لتعليم اللغة الإنجليزية

معهد اللغات للقوات المسلحة بوزارة الدفاع المصرية هو معهد لغات، فتُعد منظمة غير ربحية بدأت في تدريس اللغة الإنجليزية والألمانية والفرنسية والعبرية في 24 يونيو 1981، وفي عام 1990 تم تقديم اللغات الإيطالية والكورية والروسية والتركية والعربية لغير الناطقين بها، وفي عام 1998 تمت إضافة مجموعة اللغة اليونانية.

العنوان: سيدى جابر الشيخ بجوار المنطقه الشماليه العسكريه ش المشير.

أرقام التليفون للتواصل: 5442693 – 5461458.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءًا ماعدا يوم الجمعة.

اللغات المتوفرة :

  • لغه إنجليزية.
  • لغه عربية.
  • لغه فرنسية.
  • لغة ألمانية.
  • لغة إيطالية.
  • لغة إسبانية.
  • لغة تركية.
  • لغة فارسية.

مركز بيرلتز لتعليم اللغة الإنجليزية 

منذ ما يقرب من 140 عامًا، يساعد مركز Berlitz الأفراد في تعلم لغات جديدة، فلقد حددنا العقبات المعينة التي قد يواجهها الأشخاص عند تعلم اللغة الإنجليزية، وعملنا بجد للتوصل إلى حلول، فندعوك للاستفادة من خدماتنا ومعرفة المزيد عن بيرلتز، لذلك فنحن هنا لمساعدتك عندما تكون مستعدًا لتعلم لغة جديدة.

العنوان: 24 شارع علي ذو الفقار – كفر عبده – الإسكندرية

وصف المكان: قريب من كريدي أجريك ول مصر.

أرقام التليفون للتواصل: 035447007 – 01001701758.

الموقع الالكتروني: يتم التواصل مع المركز من خلال الموقع الإلكتروني الخاص من هنا.

تعلم اللغة الانجليزية في مركز Not courses

أصبح مركز Not course معروفًا جيدًا في مصر في السنوات الأخيرة، لا سيما من خلال Facebook، لتقديمه دورة لغة إنجليزية تفاعلية تتيح للطلاب إتقان التحدث باللغة الإنجليزية بسرعة أكبر، حيث للمركز 18 فرعًا في القاهرة والجيزة والمدن الجديدة، ويبدأ سعر كورس اللغة الإنجليزية من 600 جنيه للمستوى الواحد، مع خصومات خاصة متوفرة خلال الإجازة الصيفية والعطلات إذا تابعت صفحتهم الرسمية على الفيسبوك.

العنوان: 2a Haroun street from, شارع المساحه، الدقي، الجيزة

ساعات العمل: يفتح في الساعة ١٠ صباحًا يوم الخميس.

مركز أمديست أون لاين لتعليم اللغة الإنجليزية

منظمة غير ربحية AMIDEAST (اختصار أي) تعمل على تعزيز فرص التعليم والتدريب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد تأسست عام 1951 بهدف تحسين العلاقات بين شعوب الولايات المتحدة وشعوب الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فيقع مقرها الرئيسي في واشنطن العاصمة، والرئيس التنفيذي هو ثيودور كاتوف هو سفير الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة، حيث بدأت أمديست التي أسسها أميركي سابق، بتقديم برامج تدريبية في عام 2016.

في بيئة افتراضية ديناميكية تمنح أمديست أونلاين طلابنا خيار التواصل مع المعلمين وزملائهم في الفصل من أجل مواصلة التحدث وتحسين لغتهم الإنجليزية، فمن خلال المواد الأصلية والأدوات التفاعلية عبر الإنترنت ودعم المعلم المستمر، فإن منصتنا عبر الإنترنت مخصصة لبرامجنا التي تساعدك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال دعم المعلم المستمر.

موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!