أماكن للتسوقالاقيه فين؟

أفضل موزعين ملابس جملة في الرياض 2023

تعرف على أهم موزعين ملابس جملة الرياض

موزعين ملابس جملة الرياض استطاعت أن تكون متصدرة نتائج البحث لفترات طويلة، نظرًا لرغبة كثير من الناس في معرفة أسواق الجملة المتواجدة في الرياض والتي يمكنها بيع الملابس بجودة عالية وسعر مخفض، ومن هنا سنتعرف على التفاصيل كاملةً.

اقرأ أيضا :

أفضل موزعين ملابس جملة في الرياض 2023

تعتبر الرياض من أكثر المدن في المملكة العربية السعودية التي يمكن أن تجد فيها كل شئ تحتاجه وترغب فيها بما في ذلك أسواق الجملة الخاصة بالملابس، والتي يتوافد عليها يوميًا العديد من الناس من مختلف البقاع، ولعل من أهم أسواق الجملة بها:

1.    أسواق الزل

يوفر سوق الزل بشكل دائم مجموعة مختلفة ومتنوعة من المعروضات والملابس التي قد يرغب في ارتدائها الأفراد بما فيها الصيفية والشتوية، هذا بالإضافة إلى أنها مناسبة لمختلف الأعمار، كما يتميز السوق بأنه يحتوي على باقة كبيرة من الاحتياجات المنزلية والخاصة بالديكور بما في ذلك التحف الفنية والعطور والركن المخصص للأشياء المستعملة.

معلومات عن أسواق الزل

  • العنوان: يقع وسط مدينة الرياض، بالقرب من قصر الحكم.
  • مواعيد العمل: يفتح السوق يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 10 مساءً.

2.    أسواق العويس

يعتبر العويس من أكثر الأسواق قدمًا، فهو له تاريخه المعروف والغني عن التعريف عن مواطني المملكة العربية السعودية، كما أنه يتناسب مع مختلف الفئات المجتمعية، ذلك لكونه يقدم كافة الماركات المحلية والعالمية، كذلك يوفر مجموعة فريدة من الملابس والاكسسوارات المنزلية بمختلف أنواعها.

معلومات عن أسواق العويس

  • العنوان: تقع في شمال الرياض بين طريق الملك فهد في الشرق، وشارع العليا العام في الغرب.
  • مواعيد العمل: يفتح يوميًا بدايةً من الساعة 30 صباحًا حتى 12 ليلًا، ولكن الجمعة يعمل من 4 عصرًا حتى منتصف الليل.

3.    أسواق طيبة

هي من أشهر الأسواق المتواجدة في الرياض، والمتخصصة في بيع الملابس المحلية والعربية تحديدًا النسائية، وكل ما هو له علاقة بالحلي والزينة والعطور الشرقية للنساء، يوفر أيضًا السوق تشكيلة مختلفة من مستحضرات التجميل النسائية، فهو يمكن اعتباره سوق نسائي شامل ومتكامل.

معلومات عن سوق طيبة

  • العنوان: يقع على طريق الملك فهد، الرياض.
  • مواعيد العمل: يفتح يوميًا بداية من الساعة 9 صباحًا حتى منتصف الليل، ولكن يوم الجمعة يعمل من الساعة 1 مساءً حتى 12 ليلًا.

هذا وقد تعرفنا على أفضل وأهم موزعين ملابس جملة الرياض، وما يمكن أن يقدموه لك من مزايا فريدة من نوعها.

قدم لكم المقال موقع قالك فين دوت كوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!